محمد ثروت يتصدر تريند مواقع التواصل بعودته القوية بـ«يا مستعجل فراقي»

بعد عودته للساحة الغنائية بفترة غياب طويلة بكليب جديد "يا مستعجل فراقي"

محمد ثروت يتصدر تريند مواقع التواصل بعودته القوية بـ«يا مستعجل فراقي»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:23 م, الأثنين, 15 فبراير 21

استطاع المطرب القدير محمد ثروت تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد عودته للساحة الغنائية بفترة غياب طويلة بكليب جديد “يا مستعجل فراقي” إخراج أحمد ثروت، والأغنية الجديدة تقترب من المليون مشاهدة، وتعاون فيها ثروت مع الشاعر الغنائي تامرحسين والملحن محمد رحيم .

وأشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية، بالأضافة لاعجاب كثير من الموسيقيين والمطربين في السوق الغنائي بها مثل انغام وغيرهم.

أكرم عادل: أغنية جميلة.. ارتدى فيها ثوبا جديدا في الغناء

قال الملحن أكرم عادل لـ”المال” ان الاغنية الجديدة لمحمد ثروت جميلة من الملحن محمد رحيم، فالفنان محمد ثروت ارتدى فيها ثوبا جديدا في الغناء .

ويضيف ان محمد ثروت قدم موضوعا مميزا في الاغنية وهي في المجمل اغنية مختلفة في تاريخ ثروت الفني .

واكد ان عودته للجمهور بعد سنوات من الغياب ليس من اجل منافسة احدا في السوق او التواجد مرة اخرى والانتشار ، وانما عاد من اجل تشوقه للغناء بصورة خاصة والعودة للناس وبالطبع رحيم هو من سعى لمحمد ثروت لتقديم هذه الاغنية وليس العكس .

حلمي بكر : عودته جيدة وهو من الأصوات المميزة لكن لم تحقق الصدى الكبير حتى الآن

وعلق الملحن حلمي بكر قائلًا إن عودته قد تكون جيدة هذه الفترة بعد غياب الاصوات الجيدة عن الساحة الغنائية وسيطرة أغاني المهرجانات على السوق الغنائية.

واضاف ان ثروت من الأصوات المميزة في مصر ، لكن حتى الان الاغنية لم تحقق الصدى الكبير الذي يريده من مطرب كبير بحجمه.

واشار بكر إلى ان الحالة الغنائية في مصر اصبحت متردية للاسف الشديد، والسبب في ذلك ذوق الجمهور الذي تغير كثيرا، واصبح يهتم بسماع اغنيات رديئة الجودة فنيا من حيث الكلمات والالحان والتوزيعات الموسيقية.