محمد الدهان رئيسًا تنفيذياً لشركة سيتي إيدج للتطوير العقارى

يشغل الدهان منصب عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة وعضو في لجان الامتثال والمخاطر في مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر

محمد الدهان رئيسًا تنفيذياً لشركة سيتي إيدج للتطوير العقارى
أحمد صبحي

أحمد صبحي

2:42 م, الأثنين, 25 أكتوبر 21

أصدر مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، قرارا بتعيين محمد الدهان، فى منصب الرئيس التنفيذي للشركة، في إطار السعى لضخ المزيد من الدماء الجديدة بالشركة، من أصحاب الخبرات الطويلة وذى الكفاءة بالقطاع العقاري من أجل العمل على تحقيق الخطط الاستراتيجية للشركة.

يمتلك محمد الدهان خبرة واسعة ورؤية تجارية قوية في مجال التطوير العقاري، ولديه سجل من الانشطة والانجازات لما يقرب من 15 عامًا في شركة إعمار العقارية، وشغل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للشركة بعد توليه منصب رئيس التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والامتثال.

وتولى الدهان منصب مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة حسن علام العقارية، وبالإضافة إلى ذلك، تولى العديد من المناصب الإدارية في إدارة التدقيق الداخلي والخارجي وفي إدارة التدقيق المالي بديوان حاكم الإمارات العربية المتحدة والجهاز المركزي للتدقيق في مصر.

فى الوقت الراهن، يشغل الدهان منصب عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة وعضو في لجان الامتثال والمخاطر في مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر.

وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذى للشركة: “يشرفني ويسعدنى أن أنضم إلى شركة سيتي إيدج، المطور العقاري الوطني، والتى تعتبر المحرك الرئيسي لوضع رؤية واضحة للمستقبل، ولتطوير الحاضر من خلال التزامنا بتقديم أفضل الحلول العقارية، لذا تستمر قاعدة عملائنا في النمو.

وأضاف، تتشكل رؤية سيتي إيدج حول تحقيق قيم الاستدامة المتكاملة، من خلال إنشاء المجتمعات وإدارة المشاريع الضخمة، ليس فقط من خلال إثراء حياة الأفراد، ولكن من خلال العمل في القطاعات الرئيسية التي تحقق عوائد واعدة لمستثمرينا”.