«محلية البرلمان» تشيد بجهود التطوير والتنمية في بورسعيد

قال السجيني: القيادة السياسية أوجدت حالة غير مسبوقة في القطر المصري، مشروعات قومية في كل مكان وفي جميع القطاعات

«محلية البرلمان» تشيد بجهود التطوير والتنمية في بورسعيد
ياسمين فواز

ياسمين فواز

3:47 م, الأربعاء, 16 يونيو 21

أكد المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية في البرلمان أن زيارات اللجنة بمثابة تقصي ميداني بعد مناقشة طلبات إحاطة أو موازنات المحافظات، وكذلك تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات.

ووجه أثناء لقاء وفد اللجنة مع محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، في بداية الجولة الميدانية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: كل التحية لقائد التنمية في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال السجيني: القيادة السياسية أوجدت حالة غير مسبوقة في القطر المصري، مشروعات قومية في كل مكان وفي جميع القطاعات.

وأشاد رئيس لجنة الإدارة المحلية في البرلمان بجهود التطوير والتنمية التي تشهدها محافظة بورسعيد على كافة المستويات، لاسيما فيما يتعلق بمجال الاستثمار بكافة أنواعه.

من جانبه قال النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: حريصون في اللجنة كل الحرص لمتابعة العمل على أرض الواقع.

وتابع: علاقتنا رشيدة بالجهاز التنفيذي وهي فلسفتنا في العمل، لا نتصيد الأخطاء وإنما نسعى من خلال الزيارات الميداني للتوجيه في حال وجود أي ملاحظات.

ووجه الحسيني، التحية لمحافظة بورسعيد على الجهود التنموية التي تتم، مشيدا بما ذكره المحافظ عادل الغضبان، بشأن الاستعانة بموازنات بعض القطاعات التي لم تستخدمها في تمويل قطاعات أخرى.

شارك في الزيارة، محمد وفيق، وكيل اللجنة، وعمرو درويش، أمين السر، والنواب: أمل زكريا، إيمان الألفي، محمود البرعي، محسن أبو سمنة، أسامة الأشموني، محمد طلبة عبد السلام.. واللواء حمدي الجزار، مستشار وزير التنمية المحلية، ونواب محافظة بورسعيد من مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد وفد البرلمان المرحلة التجريبية لمشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة بمحافظة بورسعيد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وحدة التحول الرقمي، مركز معلومات شبكات المرافق، ووحدة نظم المعلومات الجيومكانية.