محسن محيي الدين يكشف أسرار حياته الفنية والخاصة في «واحد من الناس» الإثنين

يتحدث محيي عن حياته الخاصة وقصة حبه لنسرين والتي أثمرت عن زواج ناجح

محسن محيي الدين يكشف أسرار حياته الفنية والخاصة في «واحد من الناس» الإثنين
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:48 م, السبت, 29 يونيو 24

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان القدير محسن محيي الدين الإثنين القادم في تمام 10 مساء ببرنامج “واحد من الناس” وذلك بحلقة مميزة يكشف فيها العديد من الأسرار في حياته الفنية والخاصة وسر اللقب الذي أطلق عليه في فترة زمنية معينة “الفتى الذهبي”.

ويتحدث محيي عن حياته الخاصة وقصة حبه لنسرين والتي أثمرت عن زواج ناجح وكيف أن القدر فرقهما وجمع بينهما مرة أخرى؟.

ويتحدث محسن محيى الدين في الحلقة عن دوره في مسلسل “طير بينا يا قلبي” وأيضًا فى الأعمال الفنية للمنصات من خلال مسلسل “ريفو” مع مجموعة من الشباب، وكذلك شخصية الشرير التي قدمها فى مسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة، بالإضافة إلى حديثه عن الأفلام الأخيرة التي شارك فيها.

وتتناول الحلقة الحديث حوّل أسباب ابتعاده عن الفن سنوات طويلة ثم العودة، وهل صحيح أن وفاة الفنانة هالة فؤاد كانت كلمة السر فى اعتزاله، ويكشف محسن الدين خلال الحلقة عدد سنوات غيابه عن التمثيل، ولكنه لم يبتعد عن الفن بشكل عام، وأيهما كان أصعب قرار الاعتزال أم قرار العودة؟ وأول عمل له علي الشاشة بعد عودته.

كما تتناول الحلقة الحديث عن تجربته الوحيدة فى الاخراج السينمائى فى فيلم “شباب على كف عفريت” عام 1990 وردود الفعل على التجربة، ويتطرق أيضا لبدايته الفنية حيث قدم أعمال كارتون للأطفال، ويتحدث عن علاقته مع المخرج العالمي يوسف شاهين، وتجربته مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.