محسن صالح: موسيماني «رجل المرحلة» والأنسب لقيادة الأهلي

مُبينًا أن إدارة النادي تحركت فورًا من أجل البحث عن مدرب كفء لقيادة الفريق

محسن صالح: موسيماني «رجل المرحلة» والأنسب لقيادة الأهلي
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:14 م, السبت, 3 أكتوبر 20

رحَّب محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، مُبينًا أن إدارة النادي تحركت فورًا من أجل البحث عن مدرب كفء لقيادة الفريق، فور التلميح برحيل رينيه فايلر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في اجتماعه، الخميس الماضي، برئاسة محمود الخطيب، إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، وتعيين بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين.

وقال محسن صالح، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن موسيماني مدربًا للأهلي: «تم الاجتماع مع الخطيب الذي طلب التحرك لوضع حلول بديلة بعد التلميح من رينيه فايلر بالرحيل، ووجدنا أن موسيماني هو الأنسب لتولي قيادة الفريق خلال هذه المرحلة».

وأضاف: «كان هناك العديد من الأسماء الأخرى التي تم طرحها على دائرة اجتماعتنا، ولكننا بحثنا عن مدرب يكون جاهزا لقيادة الأهلي في إفريقيا، وتم حصر العدد واختيار المدرب من بين 5 مدربين، واستقررنا على موسيماني، وتم استبعاد المدربين الآخرين بسبب عدم خبرتهم في إفريقيا».

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يستقبل القلعلة الحمراء بطل المغرب يوم 23 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.