محرم هلال : جمعيات المستثمرين ستتحمل تكلفة لقاح كورونا لعمال المصانع

كنوع من المسؤلية المجتمعية للشركات فى مساندة الدولة لمواجهة الجائحة العالمية

محرم هلال : جمعيات المستثمرين ستتحمل تكلفة لقاح كورونا لعمال المصانع
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

5:42 م, الأحد, 10 يناير 21

أعلن الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد المستثمرين، أن جمعيات المستثمرين المنتشرة بمحافظات الجمهورية مسئولة عن توفير لقاح فيروس كورونا لجميع العاملين بها، وستتحمل التكلفة بالكامل، كنوع من المسؤلية المجتمعية للشركات فى مساندة الدولة لمواجهة الجائحة العالمية.

وقال فى تصريحات لـ«المال» على هامش اجتماع مجلس الإدارة اليوم، إن الاتحاد لم يحديد قيمة معينة بشأن توفير لقاح كورونا لعمال المصانع، والجمعيات التابعة ستوفر كافة التمويلات اللازمة لهذا الأمر.

ووقع الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين اليوم الأحد بروتوكول تعاون مع شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية للاستفادة من خبرتها وتحالفاتها العالمية فى تطوير ودعم وتعميق الصناعة المحلية، وتنفيذ العديد من المشروعات فى كافة مجالات البناء وأعمال البنية التحتية.

شارك فى توقيع البروتوكول من اتحاد المستثمرين كل من الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد، والدكتورة ياسمين خميس الرئيس الشرفي للاتحاد، والدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

ويستهدف التعاون بحث مجالات التطوير، وفرص تنفيذ المشاريع والاستثمار فى الممارسات والمناقصات والعمل المشترك بالمشاريع الحكومية ومشاريع القطاع الخاص وقطاع الأعمال للأنشطة الإنشائية والتشغيلية والاستثمارية داخل مصر وخارجها.

يذكر أن شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية قد عقدت عدة تحالفات مع شركات عالمية أبرزها شركة CGGC الصينية والمصنفة من أقوى شركات العالم فى مجالات البناء والكهرباء، وشركة “Sterling and Wilson” الهندية من أقوى الشركات فى العالم فى الأعمال الكهروميكانيكية، بالإضافة إلى التحالف مع شركة كابلات مصر لتصنيع كابلات الضغط العالى والمتوسط والمنخفض، بشكل يمكنها من تطوير أعمال بكفائة عالية داخل السوق المصرية.