محافظ مطروح يوجه بمنع التجمعات داخل القرى السياحية

كما وجه بالالتزام بغلق الشواطئ الخاصة والعامة

محافظ مطروح يوجه بمنع التجمعات داخل القرى السياحية
معتز محمود

معتز محمود

3:33 م, الثلاثاء, 14 أبريل 20

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جميع رؤساء المدن بالمحافظة خاصة مدن الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح، بالتنبيه على جميع القرى السياحية بنطاق المحافظة بعدم السماح بوجود أي تجمعات داخل القرى السياحية والالتزام التام داخل الوحدات وعدم السير داخل القرى أثناء توقيت الحظر.

يأتي ذلك فى إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية التى تتخذها محافظة مطروح للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وطبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء .

كما وجه محافظ مطروح بالالتزام بغلق الشواطئ الخاصة والعامة تمام طوال اليوم ، وغلق جميع المقاهى والكافيهات والكافتيريات والملاهى والنوادى الليلية أو ما يماثلها غلق كامل على مداراليوم ، والتأكيد على عدم السماح بإقامة أى احتفالات بأعياد شم النسيم بالحدائق أو المتنزهات أو الشواطئ ، والتأكيد على إتخاذ التدابير والكشف بالماسح الحرارى بمدخل وبوابات الرسوم للمدن .

وفى سياق متصل شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لتوفير أقصى درجات الحماية للعاملين بكافة المشروعات بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية حفاظا على سلامة المواطنين.

المحافظ يشكل لجنة برئاسته للمرور على المنشآت الصناعية والسياحية

وقرر محافظ مطروح تشكيل لجنة برئاسته وبعضوية السكرتير العام المساعد ومدير عام مديرية الإسكان ومدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة ومدير الشئون الاقتصادية للمرور على كافة المنشآت الصناعية والسياحية بالمحافظة للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لضمان الحفاظ على سلامة وصحة العاملين بتل المنشآت.

والتأكد من ارتداء العاملين للكمامات الوقائية وكافة مهمات الوقاية الشخصية داخل تلك المنشآت ، وذلك بالتنسيق مع أقسام الشرطة لاتخاذ ما يلزم قانونا على من يخالف هذه القرارات.