محافظ مطروح يوجه بتكثيف أعمال لجان المرور والمتابعة على المحلات والمطاعم خلال شهر رمضان

والوقوف على مدى الالتزام بالضوابط البيئية والصحية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين

محافظ مطروح يوجه بتكثيف أعمال لجان المرور والمتابعة على المحلات والمطاعم خلال شهر رمضان
معتز محمود

معتز محمود

3:07 م, الأربعاء, 27 مارس 24

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف أعمال لجان المرور والمتابعة على المحلات والمطاعم خلال شهر رمضان الكريم ، للاطمئنان على المعروض من السلع الغذائية، والتأكد من سلامتها ، والوقوف على مدى الالتزام بالضوابط البيئية والصحية، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

نظمت لجنة المرور على المطاعم والمحال التجارية بمحافظة مطروح، حملة تفتيشية موسعة على عدد من المطاعم والمحلات بمدينة مرسى مطروح. برئاسة محمد أنور مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف ، وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والتموين والقوى العاملة والبيئة ومباحث التموين والمرافق.

أسفرت اللجنة عن توجيه ( ٤ ) إنذارات متنوعة ما بين مخالفات (عدم الالتزام بالسلامة – صحة مهنية -تراخيص مزوالة مهنة ) وإعدام ٢٠ كيلو جرام مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وشدد محافظ مطروح على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد أصحاب المحال والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات الصحية والبيئية. والمرور بشكل مستمر، وفحص جميع المواد الغذائية، واللحوم المستخدمة في المطاعم، والمحلات التجارية، وتاريخ صلاحيتها، والتأكد من سلامتها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .