محافظ مطروح يوجه بتكثيف أعمال رصف بمدخل الكيلو 7

إزالة كافة المخلفات والأتربة على جانبى الطريق.

محافظ مطروح يوجه بتكثيف أعمال رصف بمدخل الكيلو 7
معتز محمود

معتز محمود

3:51 م, الأحد, 28 فبراير 21

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال جولة ميدانية اليوم الأحد على تكثيف أعمال تجميل مدخل مدينة مرسى مطروح، مع توجيه المعدات اللازمة للإسراع فى تمهيد وتسوية الجزيرة الوسطى، وإزالة كافة المخلفات والأتربة على جانبى الطريق.

كما وجه المحافظ بتكثيف أعمال رصف الطريق الموازية للسكة الحديد بمدخل الكيلو 7 ، والجاري أعمال الرصف حاليا مع إزالة التعديات على الطريق كمحور مرورى ييسر حركة المواصلات بالمنطقة، كذلك دراسة استغلال الشارع المقابل فى اتجاه مساكن الارامل والمطلقات للعمل على استغلالها الاستغلال الأمثل لصالح أبناء المحافظة .

كما تفقد محافظ مطروح أعمال تمهيد وتسوية الحارة البطيئة بالطريق الدولى الساحلى فى الاتجاهين، وذلك تمهيدا لرصفها فى إطار أعمال تطوير وتجميل مدخل المدينة مع تيسير الحركة المرورية .

كما وجه محافظ مطروح لمديرية الاسكان بالرفع المساحى لأرض مخازن الشئون الصحية المواجهة لمحطة السكة الحديد وعمل المقايسات والرسومات اللازمة لمقترح إنشاء مبنى إدارى للشئون الصحية.   

منع إلقاء أي قمامة في قطعة الأرض المواجهة لمبنى رعاية الطفولة والأمومة

كما شدد شعيب على منع القاء أى قمامة فى قطعة الارض المواجهة لمبنى رعاية الطفولة والامومة ، موجها لمجلس المدينة بمتابعة نظافتها أولا بأول وتحرير محضر لأى شخص يلقى قمامة بها حفاظا على الصحة العامة.

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد تابع قبل أيام استعدادات امتحانات الترم الأول مع استقبال طلاب مدارس المحافظة الأسبوع الحالى، والتشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، والالتزام بالقواعد التى وضعتها وزارة التربية والتعليم وتوفير كافة المستلزمات، مع انهاء مجالس المدن والجهات المشاركة لاعمال التطهير والتعقيم بحميع المدارس

وأوضح عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أنه تم وضع خطة شاملة متكاملة استعداداً لانطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا والانتهاء من تجهيز اللجان الامتحانات وتقليل الكثافة الطلابية بما لا يزيد عن 14 طالبا في اللجنة وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا، وذلك حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات وذلك تنفيذا للتعليمات الوزارية.

وأكد سلامة ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف لإجراء عمليات التعقيم والكشف الحراري مع ضرورة ارتدائهم الكمامات وعبورهم من بوابات التعقيم حرصا علي صحتهم وسلامتهم والمقرر انطلاق الامتحان الالكتروني للصف الأول الثانوى .