محافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة لاستقبال موسم السياحة الشتوى

الواحة سوف تشهد أوائل شهر نوفمبر القادم إعادة افتتاح قلعة شالي الأثرية بعد ترميمها ، وذلك بحضور عدد من الوزراء والسفراء في رسالة سلام ومحبة من شالي إلى كل دول العالم

محافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة لاستقبال موسم السياحة الشتوى
معتز محمود

معتز محمود

3:43 م, الثلاثاء, 27 أكتوبر 20

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع حالة الاستعداد والحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة لظهورها بشكل يليق بمكانتها العالمية لاستقبال الموسم الشتوى، مشيرا إلى أن واحة سيوة تعتبر من أهم وأشهر الواحات فى العالم، ومن أشهر مقاصد السياحة الشتوية والتراثية والترفيهية للسياح من مختلف دول العالم، إلى جانب المصريين الذين يتوافدون عليها، من جميع المحافظات، لقضاء أوقات ممتعة.

وأوضح العميد عصام عبدالغني رئيس مركز ومدينة سيوة، أن فنادق ومنتجعات الواحة تشهد إشغالات مرتفعة خاصة مع إجازة المولد النبوي، حيث تحرص أعداد كبيرة على قضاء الإجازة بسيوة نظرا لما تتمتع به من طقس خريفي معتدل، ومناظر طبيعية.

يحرص وافد سيوة على زيارة عدد من المواقع الأثرية

وكذلك ثقافة فريدة يحرص زائر سيوة على زيارة عدد من المواقع الأثرية، والعيون الطبيعية، والقيام برحلة السفاري، واقتناء المنتجات السيوية، والاستمتاع بالأكلات الصحية المميزة للواحة.

وأشار محافظ مطروح أن الواحة سوف تشهد أوائل شهر نوفمبر القادم إعادة افتتاح قلعة شالي الأثرية بعد ترميمها ، وذلك بحضور عدد من الوزراء والسفراء في رسالة سلام ومحبة من شالي إلى كل دول العالم.