محافظ مطروح يوجه الشكر لهيئة السكة الحديد على تطوير مزلقان الضبعة

بعد رفع كفاءة مزلقان الضبعة

محافظ مطروح يوجه الشكر لهيئة السكة الحديد على تطوير مزلقان الضبعة
معتز محمود

معتز محمود

4:30 م, السبت, 5 سبتمبر 20

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لجهود هيئة السكة الحديد على جهود الإسراع في تطوير مزلقان الضبعة، والانتهاء من تركيب بلاط الإنترلوك والانتهاء من تجهيز مخرج المزلقان حيث سيتم صبه بطبقة من الخرسانة بالتعاون مع جهود المشاركة المجتمعية والتبرع بكمية من الخرسانة في رفع كفاءة مزلقان الضبعة، والعمل على توفير مزيد العبور الأمن للسيارات والمواطنين على طريق السكة الحديد.

كما كلف محافظ مطروح الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ بالمتابعة والإشراف على أعمال اختبار الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة التمريض الثانوية، وذلك بمدرسة التمريض الملحقة بمبنى مستشفى مطروح العام .

ويتم لأول مرة هذا العام فتح باب التقدم للطلاب الذكور للالتحاق بالمدرسة الفنية الثانوية للتمريض بمطروح بعد موافقة المحافظ بالتنسيق مع وزارة الصحة على فتح فصلين للطلاب فى إطار العمل على توفير كوادر فنية في التمريض بمستشفيات مطروح لخدمة أهالى المحافظة .

فتح باب التقدم للطلاب الذكور للالتحاق بالمدرسة الفنية

وأوضحت نائب محافظ مطروح أنه حرصا على الشفافية مع إتاحة الفرصة وتحقيق المساواة لجميع أبناء المحافظة المتقدمين وفقا للشروط والضوابط المعلن عنها للالتحاق بمدرسة التمريض سواء من الطلاب أو الطالبات فإنه يتم إجراء اختبارات لقياس قدرات الطلاب لاختيار العناصر التى يمكن تأهيلها لهذا النوع الفني من التعليم.

كما اطمأنت نائب محافظ مطروح على سير الاختبارات والالتزام بالضوابط والشروط المعمول بها.