محافظ مطروح يناقش توسعة ورصف طريق الرميلة

ووجه شعيب بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال وفق التوقيت الزمنى المخطط لها مع المتابعة المستمرة لنسب التنفيذ والتنسيق بين الجهات المعنية لإنهاء المشروعات القائمة وللتيسير على المواطنين

محافظ مطروح يناقش توسعة ورصف طريق الرميلة
معتز محمود

معتز محمود

4:40 م, الأثنين, 23 مارس 20

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اجتماعا مصغرا لمناقشة مطالب توسعة ورصف طريق الرميلة بالمدخل الشرقى لمدينة مرسى مطروح ، والجاري تنفيذه بالتعاون مع الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وتحت إشراف مديرية إسكان مطروح .

حيث وافق محافظ مطروح على توفير الاعتمادات المالية اللازمة لأعمال إنشاء 5 فاروغ بقطر 600 مم ، وعدد 5 مناولات قطر 250 مم مع ربطها بالخط الناقل قطر 500 مم على أن يتم امرارها بتلك الفوارغ ، وانشاء 10 غرف محابس على المناولات ، وذلك تيسيرا على المواطنين مع تزايد الطلبات فى توصيل خدمات مياه الشرب الى المنطقة ومنعا لتكسير الاسفلت خاصة مع الامتداد العمرانى للمنطقة مستقبلا ، وتفاديا لتعارض أعمال مرفق مياه الشرب والصرف الصحى حاليا مع اعمال ترميم وتوسعة الطريق .

كما وجه محافظ مطروح بسرعة بدء أعمال رصف منطقة باب البحر واعادة الشىء لأصله والتى من المقرر أن تبدأ اليوم بعد انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحى من أعمالها ، كذلك سرعة انتهاء أعمال توصيلات الشركة المصرية للاتصالات بعدد من الشوارع الرئيسية بمدينة الضبعة للبدء فى أعمال رصف تلك الشوارع بدءًا من الأربعاء القادم .

الاجتماع برئاسة المحافظ وبحضور بعض مديرى المديريات والإدارات المعنية

ووجه شعيب بسرعة الانتهاء من كافة الاعمال وفق التوقيت الزمنى المخطط لها ،مع المتابعة المستمرة لنسب التنفيذ والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لانهاء المشروعات القائمة وللتيسير على المواطنين .


عقد الاجتماع برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبحضور كل من اللوء أحمد انيس السكرتير العام المساعد واللوء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح ، وعدد من مديرى المديريات والإدارات المعنية ، وممثلى الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية .