محافظ مطروح يمنح مهلة لأصحاب مخازن الخردة بمرسى مطروح للانتقال لموقع جديد

حتى نهاية شهر رمضان

محافظ مطروح يمنح مهلة لأصحاب مخازن الخردة بمرسى مطروح للانتقال لموقع جديد
معتز محمود

معتز محمود

5:26 م, الأحد, 4 فبراير 24

وافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح منح مهلة أضافية لجميع مخازن الخردة الموجودة في مركز مرسى مطروح للانتقال إلى الموقع الجديد الذي سيتم اختياره من خلال مجلس مدينة مرسى مطروح حتى نهاية شهر رمضان القادم بدلا من اليوم الأحد 4 فبراير .

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال لقائه يوم أمس السبت مع عدد من ممثلى تجار وأصحاب مخازن الخردة بمدينة مرسى مطروح على ضرورة المشاركة في الحفاظ على الصالح والمال العام والشكل الحضاري والبيئي للمحافظة ومنع أى تجاوزات أو تعدى على الممتلكات أو المنشآت العامة خاصة كابلات كهرباء أعمدة الإنارة وأغطية بلاعات الصرف الصحى وغيرها مما يعرض حياة وسلامة المواطنين للخطر.

وأشار إلى أنه تيسيرا عليهم سيتم منح مهلة لجميع مخازن الخردة بمرسي مطروح حتى نهاية شهر رمضان بدلا من غد الأحد ٤ فبراير للانتقال إلى الموقع الجديد الذي سيتم اختياره من خلال مجلس مدينة مرسى مطروح بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمراني مع تنظيمها وتخطيطها لمنع العشوائيات وسهولة توافر الخدمات بها.

وأكد أنه سيتم تكثيف الرقابة والمتابعة والتفتيش على جميع مخازن الخردة لمنع اي تجاوزات أو سرقات للممتلكات العامة أو الخاصة مع تشديد الإجراءات والعقوبات.

جاء ذلك بحضور المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد وناصر النجار نائب رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح.