محافظ مطروح يلتقي ضيوف مؤتمر طب الأسرة والصحة النفسية

إلتقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت مع الدكتور طارق الكاسح نقيب أطباء مطروح وكلا من أستاذ دكتور عبدالله الخثعمي أستاذ طب اسرة وصحه نفسية، واستاذ دكتور محسن عبده عداوى استاذ طب اسرة وصحه نفسية.

محافظ مطروح يلتقي ضيوف مؤتمر طب الأسرة والصحة النفسية
معتز محمود

معتز محمود

10:47 م, السبت, 12 أكتوبر 24

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت مع الدكتور طارق الكاسح نقيب أطباء مطروح والأستاذ الدكتور عبدالله الخثعمي والأستاذ الدكتور محسن عبده عداوى أستاذي طب الأسرة والصحة النفسية

رحب محافظ مطروح بضيفى المحافظة ، والمحاضرين في المؤتمر الطبى عن طب الأسرة والصحة النفسية ودمجها بالوحدات الصحية بمطروح يومى الأحد والاثنين ١٣ و١٤ اكتوبر الجاري .

وأكد على أهمية التثقيف و التعريف بالصحة النفسية ومدى تأثيرها كخطوة في تشخيص وعلاج العديد من الأمراض.

وأهدى محافظ مطروح درع المحافظة لنقيب أطباء مطروح وضيوف المحافظة المحاضرين في المؤتمر تقديراً تقديرا لدور نقابة الأطباء بمطروح بمقترحات الارتقاء بمنظومة الصحة وتبادل الرؤى والخبرات خاصة في التخصصات الطبية الأساسية والنادرة ومنها طب الأسرة والصحة النفسية .

ويأتى ذلك مع استعدادات نقابة أطباء مطروح لتنظيم مؤتمر طبى عن طب الأسرة والصحة النفسية ودمجها بالوحدات الصحية بمطروح وذلك غدا الأحد والاثنين ١٣ و١٤ أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك مع تنظيم عدد من ورش العمل على مدار اليومين والحرص على مشاركة الجهات المعنية لتحقيق المستهدف من المؤتمر ونشر أهمية طب الأسرة والطب النفسى ،وأهمية ذلك التخصص وتأثيره في الكشف على المرضى وتحديد كثير من طرق العلاج