محافظ مطروح يلتقي العائدين من ليبيا بعد تحريرهم (صور)

المحافظ قدم الشكر للسلطات الليبية على تعاونها مع الجهات الأمنية المصرية

محافظ مطروح يلتقي العائدين من ليبيا بعد تحريرهم (صور)
مصطفى الجُدي

مصطفى الجُدي

8:40 م, الخميس, 17 سبتمبر 20

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح اليوم الخميس، المصريين العائدين من ليبيا وعددهم 6 عمال تشييد بناء بعد احتجازهم من عناصر إجرامية فى الاتجار بالبشر بمنطقة بنى وليد جنوب غرب ليبيا.

وكان المحتجزون قد طلبوا فدية بلغت 30 ألف دينار عن كل واحد منهم ، لكن نجحت الجهود المصرية من خلال المخابرات العامة في التنسيق مع السلطات الليبية وتحريرهم بعد وقت وجيز من تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي لأجهزة الدولة بسرعة اتخاذ اللازم وإعادتهم سالمين إلى أرض الوطن.

وأكد المحافظ أن مصر تحافظ على أبنائها في الداخل والخارج ولن تتهاون في الحفاظ على كرامتهم، مقدما الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته لأبنائه المصريين ومتابعته و الاطمئنان عليهم حتي عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

كما قدم الشكر للسلطات الليبية ومديرية أمن بنى وليد على تعاونها مع الجهات الأمنية المصرية والأجهزة التي شاركت في إعادتهم، مؤكدا قوة مصر بقيادتها وجيشها وشعبها.

وأكد شعيب أن مصر بها الكثير من المشروعات التى تحتاج إلى سواعد أبنائها وتستوعب مزيدا من العمالة بالأجر المناسبب لهم ويحفظ كرامتهم.

وأهدى المحافظ كل شاب من العائدين من ليبيا مبلغ 5 آلاف جنيه وميدالية كهدية رمزية من المحافظة لسلامة وصولهم إلى أرض الوطن مع تجهيز وجبة غداء لهم وتجهيز وسيلة مواصلات لكل منهم إلى محافظته ، مقدما التهنئة أيضا لأهالى الشباب العائدين.