محافظ مطروح يكرم مدير فرع البنك الزراعي لبلوغه السن القانونية

متمنيا له التوفيق والسداد في حياته القادمة

محافظ مطروح يكرم مدير فرع البنك الزراعي لبلوغه السن القانونية
معتز محمود

معتز محمود

4:58 م, الخميس, 25 أبريل 24

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، المهندس جمال خليل مدير فرع البنك الزراعي المصري بمطروح وذلك لبلوغه السن القانونية، متمنيا له التوفيق والسداد في حياته القادمة.

وأشاد بجهود البنك والتعاون مع المحافظة في العديد من المشاركات المجتمعية للتيسير على أهالي المحافظة والمساهمة في تقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة لمواطنى المحافظة.

كما تابع المحافظ جهود الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها حرصا على سلامة المواطنين ومنع أي تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة.

وقامت لجنة بالمرور على المحلات والمطاعم برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الصحة والطب البيطرى والمرافق بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم بمدينة مرسي مطروح.

وأوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة أن اللجنة أسفرت عن تحرير ٧ محاضر نظافة وعدم استكمال الشهادات الصحية وبيع سلعة أساسية أزيد من التسعيرة المحددة و عدم الإعلان عن الاسعار .

كذلك تحرير ٧ إنذار لعدم الالتزام بالسلامة والصحة و المهنية ومحاضر بيئة وعدم التأمين على بعض العاملين.. كما تم إعدام كمية 45 كجم مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الأدمي.