محافظ مطروح يفتتح سوق سيوة الحضارية الجديدة

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،صباح اليوم الخميس ،خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة ،سوق سيوة الحضارى الجديد يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ ، والاستاذ محمد بكر رئيس مدينة سيوة والعميد هانى عامر المستشار العسكرى وعدد من مشايخ وعواقل سيوة .

محافظ مطروح يفتتح سوق سيوة الحضارية الجديدة
معتز محمود

معتز محمود

6:04 م, الخميس, 10 أكتوبر 24

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ،صباح اليوم ،خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة ،سوق سيوة الحضارية الجديدة يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ ، و محمد بكر رئيس مدينة سيوة والعميد هانى عامر المستشار العسكرى وعدد من مشايخ وعواقل سيوة .

وأوضح محمد بكر رئيس مدينة سيوة أن السوق الحضارية تقع على مساحة 1260 مترا ويتكون من 25 محلا وباكية .

ووجه محافظ مطروح بدراسة مطالب الأهالي بالتوسعة في إقامة 6 باكيات مؤقته أخرى داخل السوق لعرض مزيد من السلع مع استيعاب مزيد من الباعة بالسوق الحضارية والقضاء على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين والحفاظ على مظهر سيوة الحضارى والسياحى.

وكذلك العمل على تنوع المنتجات مع ضم المحلات ذات المنتجات المتشابهة للبيع ، بما يساعد على توفير المنتج وييسر تقديم الخدمات والبنية التحتية للمحلات ويحافظ على النظافة ،ولا يؤثر على المعروض.

وهنأ محافظ مطروح أهالي واحة سيوة بافتتاح السوق الجديدة بالواحة في إطار الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بسيوة ومد جميع الخدمات والحياة والبنية التحتية والتيسير على المواطنين من أهالي الواحة.