محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد تطويره

لعرض السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 15%

محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد  تطويره
معتز محمود

معتز محمود

6:09 م, الثلاثاء, 9 يوليو 24

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح والمهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين بمطروح ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم ،بعد أعمال تطويره ليكون معرضا تجاريا مستداما بشكل حضاري لعرض السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 15% تحت إشراف ورقابة مديرية التموين بمطروح وإدارة التفتيش المالي بالمحافظة .

يضم المعرض سلع أساسية وخضر وفاكهة لتيسير وصول المواطنين إليها مع تقديم الخدمة لكتلة سكنية كبيرة بالمنطقة وزوار المحافظة خاصة مع الإقبال السياحي الكبير على مطروح مع استهداف افتتاح مزيد من المعارض، وتواجد معرض بكل مدينة.

ووجه محافظ مطروح بالالتزام بقائمة الأسعار والتخفيضات وفقا لحركة الأسعار بالسوق، مع أهمية استمرار الالتزام بالنظافة والشكل الحضاري.

وأشار إلى أنه جار دراسة مقترح إنشاء وكالة للخضار والفاكهة بالتنسيق مع الغرفة التجارية بمطروح ومديرية التموين، مع اختيار الموقع المناسب وكذلك العمل على تطوير السوق التجاري بمدخل المدينة، وتطوير وتشغيل السوق الحضاري بشارع علم الروم لاستيعاب الزيادة والإقبال على المحافظة بما يحقق مزيد من تخفيضات للأسعار والمنافسة مما يعود بالنفع على المواطن والتيسير عليه .