محافظ مطروح يفاجأ «الخط الساخن» لمياه الشرب ويوجه بانتظام الضخ وحل الشكاوى

تابع محافظ مطروح تليفونيا اتصال أحد المواطنين بالخط الساخن بمنطقة عزبة الحاج يشكو من ضعف ضخ المياه وعدم وصولها لارتفاع المنطقة رغم وجود المياه بالقرب من المنطقة التى يسكن بها.

محافظ مطروح يفاجأ «الخط الساخن» لمياه الشرب ويوجه بانتظام الضخ وحل الشكاوى
معتز محمود

معتز محمود

12:44 ص, الثلاثاء, 6 أغسطس 19

فاجأ اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح غرفة الخط الساخن بشركة مياه الشرب للوقف على الخدمات المقدمة المواطنين والتواصل لحل مشاكلهم خاصة فى ضخ المياه.

واطلع محافظ مطروح على قائمة شكاوى المواطنين وطلبات توصيل المياه إليهم، والحرص على متابعة مدى الاستجابة لكافة الشكاوى الواردة والاطمئنان من بعض الحالات على توصيل المياه اليهم بالفعل.

كما تابع محافظ مطروح تليفونيا اتصال أحد المواطنين بالخط الساخن بمنطقة عزبة الحاج يشكو من ضعف ضخ المياه وعدم وصولها لارتفاع المنطقة رغم وجود المياه بالقرب من المنطقة التى يسكن بها.

ووجه المحافظ بسرعة حل مشكلة المواطن فورا والدفع بفريق التحرك السريع مع الاطمئنان على وصول المياه إليه.

ووجه بدراسة عمل مقترح بتركيب مواتير رفع صغيرة تكفى لاحتياجات المناطق خاصة المرتفعة، وزيارة منطقة المواطن هذا الأسبوع للتأكد من تركيب مواتير الرفع مع تعميمها بالمناطق المشابهة.

توجيه بانتظام ضخ المياه في المواعيد المحددة

وفي سياق متصل، تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، منطقة باب البحر.

وطالب الغرابلى خلال لقائه عددا من المواطنين بمنطقة باب البحر، بالإبلاغ الفورى عن أى سيارة نقل مياه تقوم بتحصيل أكثر من المبلغ المقررة لها.

وأكد محافظ مطروح، على متابعة انتظام ضخ وتوفير المياه فى مواعيدها، وفقا للجدول المنشور من شركة مياه الشرب.

وناشد المحافظ جميع المواطنين بالإبلاغ عن عدم انتظام في ضخ المياه وفقا للجدول المنشور من شركة المياه.

وأشار إلى وسائل الاتصال وهي الخط الساخن لغرفة عمليات المحافظة 114 – 0464933158 أوصفحة محافظة مطروح الرسمية عى الفيس بوك، مع تحديد رقم السيارة و تصوير إيصال الدفع.

وأرجع ذلك إلى الحفاظ على حقوق المواطنين ومنع أى محاولات للاستغلال أو التربح بغير وجه حق،مع إحالة أى مخالفة للتحقيق، مؤكداً على أن الدولة تدعم سعر المياه بمطروح.