محافظ مطروح يعقد لقاء مع أهالي براني ويستمع لعدد من المطالب

جار تجميع طلبات الشباب لتوفير إسكان اجتماعى وفقا لتوجيهات القيادة السياسية والمشروع القومى لتوفير سكن للمواطنين

محافظ مطروح يعقد لقاء مع أهالي براني ويستمع لعدد من المطالب
معتز محمود

معتز محمود

5:47 م, الأحد, 13 ديسمبر 20

حرص اللواء خالد شعيب ، محافظ مطروح ، خلال افتتاح سوق وسويقة برانى الجديد على لقاء أهالى المدينة، مقدما لهم التهنئة بالعيد القومى للمحافظة، كما استمع محافظ مطروح لعدد من مطالب الأهالي، التى عرضها كل من النائب جمال الشورى، ومهدى العمدة عن الأهالى، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بمطروح، مع التوسع فى المشروعات التنموية والخدمية التى توفر حياة كريمة للأهالى فى كافة المناطق.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه جارٍ الانتهاء من مستشفى برانى المركزى لتوفير الرعاية الطبية للأهالى، والاستعداد لتجهزيها وفرشها لافتتاحها قريبا، وأضاف أنه تم توجيه إقامة 3 محطات تحلية جديدة لمياه الآبار إلى تجمعات غرب برانى لتوفير المياه للأهالى مع التوسع فى إنشاء الآبار والخزانات والتنسيق لبدء تنفيذ منحة إيفاد واستفادة أهالي برانى من جميع المجالات المطروحة لتوفيرحياة كريمة لهم.

تجميع طلبات الشباب

كذلك جار تجميع طلبات الشباب لتوفيرا سكان اجتماعى وفقا لتوجيهات القيادة السياسية والمشروع القومى لتوفير سكن للمواطنين، وجارٍ اختيار المواقع المقترحة والمعاينة من مديرية الإسكان لدراسة توفير المرافق اللازمة، كذلك اعتماد مشروعات الصرف الصحى  بالمدينة والذى سيبدأ العمل به قريبا.

كما أكد محافظ مطروح أنه جارٍ دراسة عدد من المقترحات لتنمية الثروة الحيوانية مع اقامة مصانع للأعلاف، والتنسيق مع  بنك التنمية الزراعى ودعم المزارعين والمربين لتوفير قروض ميسرة للأعلاف والأدوية والتحصينات.

وفى نهاية اللقاء وجه  محافظ مطروح الشكر لجميع أهالى برانى  من العمد  والعواقل والمشايخ والشباب على واد الفتنة الشهر الماضى والحرص على المصلحة العامة قبل الخاصة  وحرصهم على نبذ الفتنة وسرعة التصالح ، مقدما نسخة من كتاب الله هدية لطرفى التصالح.