محافظ مطروح يعاين مواقع مقترحة كمواقف وجراجات انتظار

للحد من التكدس المرورى خاصة أثناء موسم الصيف بما يوفر سبل الراحة لدخول وخروج المواطنين والسيارات

محافظ مطروح يعاين مواقع مقترحة كمواقف وجراجات انتظار
معتز محمود

معتز محمود

9:23 م, الثلاثاء, 16 يونيو 20

تفقد اللواء أشرف إبراهيم، سكرتير عام محافظة مطروح، عددا من المواقع المقترحة كمواقف وجراجات انتظار للسيارات بمناطق فندق راضى وتقسيم مجلس المدينة بباب البحر والتابعة للمحافظة، بما ييسر حركة السيارات، ويمنع التكدس المرورى، والتيسير على أهالى المحافظة، والمصطافين، خاصة خلال موسم الصيف السياحى بمدينة مرسى مطروح، بناءً على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ووجه سكرتير عام محافظة مطروح بتمهيد وتسوية تلك المواقع مع تحديدهما بفنار وبوابات دخول وخروج، لتحويلها لجراجات سيارات مع وضع المخطط المرورى لتيسير الدخول إليها، والخروج منها للحد من التكدس المرورى أثناء موسم الصيف.

وتفقد سكرتير عام محافظة مطروح موقف سيارات الأجرة بمنطقة الكيلو 2 بمساحة 10000 م2، موجها بدراسة إعادة تخطيط وتنظيم الموقف وانتظار السيارات مع الاستغلال الأمثل للمساحة للحد من التكدس المرورى؛ خاصة أثناء موسم الصيف بما يوفر سبل الراحة لدخول وخروج المواطنين والسيارات.

حصر لكافة إمكانيات كل مركز ومدينة من المعدات والسيارات

وفى سياق آخر، شهد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، يرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام عدد من المعدات والسيارات الجديدة، موجها بعرض حصر لكافة إمكانيات كل مركز ومدينة من المعدات والسيارات سواء فى النظافة أو الكهرباء وغيرها للعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، سواء فى منظومة النظافة وتوفير بيئة نظيفة أو معدات الكهرباء وغيرها.

موجها بالاستغلال الأمثل لتلك المعدات مع تكثيف الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على تلك المعدات والصيانة الدورية لها.