محافظ مطروح يصدق على إنشاء مدرسة ثانوي بقرية المراقي بسيوة

تيسيرا على الطلاب

محافظ مطروح يصدق على إنشاء مدرسة ثانوي بقرية المراقي بسيوة
معتز محمود

معتز محمود

5:10 م, الثلاثاء, 27 يوليو 21

صدق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على إنشاء مدرسة ثانوي بقرية المراقي بسيوة تيسيراً على الطلاب وأولياء أمورهم من السفر إلى المدرسة الثانوي بمدينة سيوة على بعد أكثر من 15 كم.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع المهندس حسن سلامة مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح.

المدرسة ستكون مبنى ملحق بعدد 3 فصول ثانوى بالمدرسة الاعدادى بقرية المراقى لتوفير خدمة التعليم الثانوى لطلاب القرية والقرى المجاورة ومنها طلاب قرية بهى الدين على بعد أكثر من 20 كم من مدينة سيوة.

وأوضح مدير الأبنية التعليمية بمطروح أنه سيتم توزيع 1000 مقعد دراسى على عدد من المدارس الابتدائى والاعدادى منها وفق خطة التوزيع قبل بدء العام الدراسى القادم ، وذلك بعدد من مدارس قرى حياة كريمة، وعدد من المدارس بقرى المحافظة، بالإضافة إلى 50 مقعدا لمدرسة وادي ماجد الإعدادية بنين بمرسى مطروح.

وفى سياق آخر قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية مفاجئة بعد منتصف الليل لمتابعة توصيل الخدمات والبنية التحتية للتيسير على المواطنين وذلك بمناطق الكيلو 4 وشارع العجارمة فى إطار الجولات الميدانية المستمرة .

حيث تفقد المحافظ منطقة الكيلو 4 والتى يجرى رفع كفاءة مدخل شارع الاذاعة والتى يجرى بها إقامة ميدان جديد مع تنظيم حركة المرور للدخول الى الشارع او الخروج الى الطريق الدولى الساحلى دون عوائق بالتنسيق بين ادارة المرور ومدينة مرسى مطروح

كما تابع محافظ مطروح الانتهاء من اعمال الإنارة بالشارع وتحويل الأعمدة إلى كابلات أرضية ، مع متابعة بدء توصيل الوصلات المنزلية بشبكة الصرف الصحى ، موجها بالتنسيق مع شركة الغاز لمراجعة واستكمال توصيل الغاز الى إحدى العمارات بمدخل الكيلو 4.

كما تفقد محافظ مطروح منطقة العجارمة موجها بتكثيف جهود النظافة مع متابعة إنارة كشافات الاعمدة وبسرعة مراجعة وتغطية جميع بيارات الصرف الصحى. موجها بتكثيف جهود النظافة بجميع انحاء المدينة وعلى الطريق الدولى الساحلى للتيسير على المواطنين ولظهور المحافظة فى ابهى صورها أمام زائريها وروادها من المصطافين .

كما حرص المحافظ خلال الجولة على الاستماع لشكاوى عددا من المواطنين موجها بسرعة التعامل معها وحلها تيسيرا عليهم.