محافظ مطروح يشهد حفل زفاف جماعي لـ15 عروسة

جاء ذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ والنائب رزق جالي والنائب جمال الشورى والنائب مهدى العمدة و لفيف من القيادات الشعبية

محافظ مطروح يشهد حفل زفاف جماعي لـ15 عروسة
معتز محمود

معتز محمود

5:19 م, الخميس, 17 ديسمبر 20

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حفل الزفاف الجماعي السنوي لهذا العام لعدد 15 عريسا وعروسة من أبناء المحافظة الذي نظمته الادارة العامة للسياحة والمصايف بمتنزه كليوباترا الترفيهى بمدينة مرسى مطروح.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ والنائب رزق جالي والنائب جمال الشورى والنائب مهدى العمدة و لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والامنية والدينية بالمحافظة وعدد من أهالى العرسان المشاركين مع الإلتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

فى بداية الاحتفال رحب المحافظ بالحضور مهنئا ابنائه العرسان بالزفاف السعيد متمنيا لهم حياة سعيدة وموفقة ،كما تم إلتقاط الصور التذكارية موجها الشكر لكل من ساهم فى هذه الاحتفالية الكبيرة لإدخال الفرحة والسرور على عرسان وعرائس اليوم.

ثم شهد المحافظ إجراءات عقد القرآن و التقاط الصور التذكارية مع العرسان عقب ذلك قام المحافظ بتوزيع الهدايا المقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال على العرسان مشاركة من المحافظة ومساعدة للشباب فى التخفيف من أعباء ونفقات الزواج، ثم بدأت الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة عدد من فناني مطروح و فرقة مطروح للفنون الشعبية لإضفاء جو من السعادة والبهجة بالحفل .

حرص المحافظة على إقامة هذا الحفل كتقليد سنوي


 ومن جانبه أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حرص المحافظة على إقامة هذا الحفل كتقليد سنوي حرصت عليه المحافظة كل عام للتيسير على الشباب ومساعدتهم فى تكاليف الزواج تخفيفا عليهم رغم ظروف جائحة كورونا مع تقليل الأعداد هذا العام والالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية ،