محافظ مطروح يشهد الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

تم استعراض جهود تطوير منظومة العمل بإدارة الحماية المدنية بمطروح

محافظ مطروح يشهد الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية
معتز محمود

معتز محمود

5:02 م, الأربعاء, 1 مارس 23

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح واللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح الاحتفال الذى نظمته إدارة الحماية المدنية بمطروح بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية، بحضور الأستاذ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و العميد محمد باسم مدير إدارة الحماية المدنية بمطروح والعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة وقادة وضباط وأفراد وجنود إدارة الحماية المدنية بمطروح .

خلال الاحتفالية تم استعراض جهود تطوير منظومة العمل بإدارة الحماية المدنية بمطروح من أجهزة ومعدات وسيارات وكذلك جهودها المتواصلة من خلال أفرع عملها من إطفاء وإنقاذ نهرى وبرى للحفاظ على الأرواح ولحماية الممتلكات العامة والخاصة وكذلك جهود التواصل المجتمعى والإنسانى .

وأكد محافظ مطروح أن الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية مع الأول من مارس كل عام إيماناً من جميع دول العالم بالدور الكبير الذي تضطلع به أجهزة الدفاع المدني من جهود عظيمة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات والبيئة.

كما وجه المحافظ التهنئة لإدارة الحماية المدنية بمطروح باليوم العالمى للحماية المدنية إيماناً بدورهم الإنسانى و الوطنى العظيم فى خدمة أهالى مطروح .. والتى يشهد بها الجميع مع تواجدهم فى كافة الأحداث.. يد بيد مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتعاون مع الجهاز التنفيذى فى مواجهة أخطار السيول أو حوادث الطرق أو الغرق أو في إطفاء الحرائق..و ما يسطره رجال الحماية المدنية من بطولات من خلال سرعة الإستجابة للبلاغات، والانتقال الفوري لأماكنها، والتعامل معها باحترافية وغيرها من البطولات .

وأكد محافظ مطروح دعم المحافظة المتواصل لتطوير منظومة الحماية المدنية لتكون قوية متطورة دائما سواء من مهمات وسيارات إطفاء ومنشآت وغيرها .

ووجه تحية شكر وتقدير لكل رجال الحماية المدنية بمطروح من قادة وضابط وأفراد وجنود وتضحياتهم المستمرة والدائمة من أجل الوطن والحفاظ على الأرواح والممتلكات.