محافظ مطروح يستمع لمطالب أهالي قرية النصر

أكد محافظ مطروح أنه سيتم تلبية احتياجات ومطالب الأهالي مع وضع أولويات الخدمات العامة

محافظ مطروح يستمع لمطالب أهالي قرية النصر
معتز محمود

معتز محمود

4:51 م, الثلاثاء, 7 يناير 20

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، مع أهالي قرية النصر – على بعد ٣٠ كم غرب مدينة مرسي مطروح – بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، ورؤساء القطاعات الخدمية المختلفة؛ للوقوف على مطالب أهالي القرية وتوابعها الـ 12، والاستماع إليهم في إطار الحرص على التواصل المباشر.

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم تلبية احتياجات ومطالب الأهالي مع وضع أولويات الخدمات العامة لصالح أكبر عدد من المواطنين.

وأشار إلى أنه فى قطاع الصحة وجه محافظ مطروح بالدفع بسيارة مكتب الصحة لقرية النصر وتوابعها، لإجراء التطعيمات اللازمة وتسجيل المواليد كل أسبوعين، مع وصول طبيب لوحدة القرية من يومين، وسرعة دراسة إقامة مكتب صحة لخدمة أهالى القرية.

وفي قطاع التعليم وجه محافظ مطروح، بإدراج استكمال سور مدرسة التعليم الأساسي بالقرية والحفاظ على كامل الأرض المخصصة منذ ١٩٩٣ مع صيانة للسور الحديدي.

كما وجه لشركة الكهرباء استكمال إدراج الكابلات الأرضية من منطقة “وادي ماجد” إلى القرية، مع دراسة إدراج مناطق المحافظة ضمن الكابلات الأرضية على مراحل..

وأوضح مدير شركة الكهرباء أنه تم إدراج ١٥٠ عمودا لتجمع الشولحي مع إدراج أعمدة جديدة لباقي القرية وعمل صيانة للاسلاك الهوائية ودعمها بأسلاك كشافات جديدة كذلك تدعيم القرية بسيارة نقل مياه الشرب.

وأوضح مدير تنمية القرية أنه سيتم إدراج إنشاء ٥ آبار مياه جديدة بالقرية، ودراسة إنشاء مزيد من الخزانات لتوفير المياه للأهالى، كذلك دراسة إنشاء ملعب خماسى أو ملعب مفتوح لشباب القرية.

كما قام محافظ مطروح بتسليم ٦٠٠ كجم لحوم من وزارة الأوقاف و٥٥٠ بطانية من المحافظة لتوزيعها على الأهالي الأكثر احتياجا بقرية النصر والتجمعات التابعة.

وقدم أهالى القرية الشكر للمحافظ على زيارته التي تعد الأولى لمحافظ مطروح منذ عا م 1979 مع شكر تلبية مطالبهم والاستماع والتواصل المباشر معهم لحل مشاكلهم.