محافظ مطروح يستقبل وفدا من مؤسسة نيو إيجيبت لإهدائها المحافظة عدد 500 كرتونة مواد غذائية

وذلك في إطار التعاون بين جمعية نيو ايجبت ومحافظة مطروح في مجال المشاركة المجتمعية الفاعلة من أجل توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين في كل أنحاء الوطن

محافظ مطروح يستقبل وفدا من مؤسسة نيو إيجيبت لإهدائها المحافظة عدد 500 كرتونة مواد غذائية
معتز محمود

معتز محمود

4:27 م, الأثنين, 19 أغسطس 24

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأحد وفدًا من مؤسسة نيو إيجيبت برئاسة اللواء خالد شفيق نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة نيو إيجيبت والعضو المنتدب، الدكتورة النائبة غادة علي المدير الإقليمي لمجموعة نيو إيجيبت الدولية، محمد الدوي عضو مجلس أمناء مؤسسة نيو ايجيبت.

وذلك في إطار التعاون بين جمعية نيو ايجبت ومحافظة مطروح في مجال المشاركة المجتمعية الفاعلة من أجل توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين في كل أنحاء الوطن.

وأهدت جمعية نيو ايجبت محافظة مطروح عدد ٥٠٠ كرتونة مواد غذائية وكذا ٥٠٠ كجم لحوم بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي ورجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والدكتور إبراهيم الدميري عن مديرية الصحة بمطروح.

بالإضافة إلى تعاون المؤسسة مع محافظة مطروح في تطوير منظومة الصحة بمطروح مع المشاركة في صيانة عدد من الأجهزة الطبية خاصة أجهزة التنفس الصناعي بمستشفى مطروح العام وكذلك مساكن الأطباء، وكذلك التعاون في تطوير عدد من الوحدات الصحية ومنها وحدة السنوسية والكيلو ٧ بمرسي مطروح ووحدة النجيلة ،مع التوسعة في مجال المشاركة المجتمعية للمؤسسة مع بداية العام الدراسي القادم وتوزيع ملابس وهدايا مدرسية على طلاب عدد من المدارس بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرية التضامن.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود مؤسسة نيو ايجبيت ودورها المجتمعى الفاعل مع توزيع هدايا المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا من خلال مديرية التضامن الاجتماعي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بواقع ٢٠٠ كرتونة و٢٠٠ كجم لحوم للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين و٢٠٠ آخرين. للأسر الأكثر استحقاقا بمدينة النجيلة و١٠٠ كرتونه ولحوم لإدارة التضامن الاجتماعي بمطروح.