محافظ مطروح يحيل مدير فرع مياه العلمين للنيابة

محافظ مطروح يحيل مدير فرع مياه العلمين للنيابة 

محافظ مطروح يحيل مدير فرع مياه العلمين للنيابة
جريدة المال

المال - خاص

6:59 م, السبت, 25 يوليو 15

معتز محمود :
قرر اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إحالة مدير فرع مياه العلمين بشركة مياه الشرب إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
يأتى قرار المحافظ تزامنًا مع ضبطه لحالتي تعدي على خط المياة الرئيسى بقرية الزيتون بالضبعة بقطر 4 بوصة.
كما ضبط اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم السبت، جرار بمقطورة متخصص في نقل المياه، وذلك أثناء قيامه بسرقة المياه من خط الألف الرئيسي على طريق مطروح الإسكندرية، بعد قيامه بكسر الخط المغذي لمدينة مرسى مطروح بمنطقة سيدي عبد الرحمن.
 
وفوجئ المحافظ وهو في طريقه لمرسى مطروح، بجرار زراعي بمقطورة يقوم بسرقة المياه بعد كسر الخط، تمهيدًا لبيعها للمواطنين والقرى السياحية، وعلى الفور قام المحافظ شخصيًا بالقبض على السائق وتسليمه لقسم شرطة الضبعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله مع توجيه شركة مياه الشرب بإصلاح الكسر بخط المياه.
 
وشدد أبو زيد، على اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد أصحاب هذه التعديات وتطبيق القانون علي جميع المتعدين أيًا كانت صفته وشخصه مع قيام القوات الأمنية وشركة مياة مطروح بضبط أى حالات تعدى على طول خط المياه المغذى للمحافظة ومنع هذه التعديات التى تضر بالمحافظة سياحيًا واقتصاديًا مع استمرار حملات الإزالة لحماية خطوط المياه الرئيسية خاصة الألف والـ700 مليمتر لتوفير مياه الشرب لمواطني المحافظة مع قيام الأهالى بالمشاركة فى تحمل المسئولية الاجتماعية ومنع هذه التعديات.
 

جريدة المال

المال - خاص

6:59 م, السبت, 25 يوليو 15