محافظ مطروح يجري حركة تغييرات محدودة بعدد من الإدارات التعليمية

إنشاء فصل تعليم فنى للاستزراع السمكى على مياه الآبار

محافظ مطروح يجري حركة تغييرات محدودة بعدد من الإدارات التعليمية
معتز محمود

معتز محمود

12:20 ص, الجمعة, 22 مارس 24

وافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على إجراء حركة تغييرات محدودة بعدد من الإدارات التعليمية بالمحافظة لضخ دماء جديدة بما يخدم تطوير منظومة التعليم وتطويرها ومواكبة المرحلة الراهنة.

ووفقاً لحركة التغيرات فقد تم تكليف كل من السيد أحمد فتح الباب مديراً لإدارة النجيلة ،والسيد محمد صلاح نعيم مديراً لإدارة السلوم.

وفي هذا السياق، أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حرص المحافظة على الاهتمام بتطوير بالتعليم الفنى من خلال تأهيل الأيادى والكوادر العاملة بالتخصصات المختلفة والتى تواكب جهود التنمية بالمحافظة وكذلك إدخال تخصصات فنية جديدة.

جاء ذلك خلال مناقشة محافظ مطروح جهود تطوير التعليم الفنى بالمحافظة مع ضخ دماء جديدة بعدد من الإدارات التعليمية، وذلك خلال لقاء مع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم والسيد إسماعيل جاتو وكيل المديرية.

وتم مناقشة تفعيل برتوكول إنشاء فصل تعليم فنى للاستزراع السمكى على مياه الآبار والذى تم توقيعه بين مديرية التربية والتعليم ومركز التنمية المستدامة مع استكمال الإطار النظري للمواد الدراسية واعتماد برنامج تدريبي للمعلمين يضاف مع فصل التعليم الفنى للزراعة المطرية بمركز التنمية المستدامة بمطروح.

كما تم مناقشة مقترح فتح قسم للمصايد البحرية بمدرسة عبد الرحمن عطية بالنجيلة و التوسع لإنشاء مدرسه تكنولوجية تطبيقية للصناعات البحرية بتخصصاتها المختلفة بما يواكب جهود تنمية النجيلة والمشروعات القومية التى تتم على أرضها خاصة ميناء جرجوب وخدمة المنطقة بالايدى العاملة اللازمة.