محافظ مطروح يجتمع بلجنة مراجعة تراخيص البناء والترميم

للحفاظ على هيبة الدولة واحترام القانون

محافظ مطروح يجتمع بلجنة مراجعة تراخيص البناء والترميم
معتز محمود

معتز محمود

2:30 م, الخميس, 18 يونيو 20

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أهمية النظر بعين الاعتبار لكافة عوامل الاستقرار ومراعاة البعد الاجتماعي والطبيعة الخاصة لأهالى محافظة مطروح مع الحرص على الحفاظ على هيبة الدولة واحترام القانون.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ اجتماع لجنة مراجعة تراخيص البناء والترميم والتدعيم المشكلة برئاسة نائب محافظ مطروح وبحضور د.دينا عثمان نائب محافظ مطروح واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وممثلى كافة الجهات المعنية أعضاء اللجنة .

أولوية الفحص لتراخيص الترميم والتدعيم

ووجه المحافظ بأن الأولوية فى الفحص لتراخيص الترميم والتدعيم حتى يتسنى للمواطنين أصحاب تلك التراخيص نهو أعمال الصيانة الدورية إستعداداً لموسم الصيف الحالى مع أهميته كمصدر اقتصادى ورزق لهم.

يعقب ذلك البدء فى فحص ومراجعة تراخيص البناء الجارية ومراجعة الاشتراطات البنائية القانونية، وأهمها قيد الإرتفاع والجراجات وخطوط التنظيم والنسبة البنائية المعتمدة للتصديق على كل حالة على حدة على أن تعقد اللجنة دورياً كل أسبوع لنهو كافة المراجعات.

وأشاد محافظ مطروح بالتزام مجلس مدينة العلمين بتجميع وتسليم ملفات التراخيص إلى الأمانة الفنية باللجنة .

كما أكد محافظ مطروح أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة لا يألوا جهدا فى سبيل وضع مصلحة المواطن المطروحى نصب عينيه والعمل على تلبية المطالب الخاصة به فى كافة المجالات تحقيقا للاستقرار النفسى والاجتماعى له مع أهمية الحفاظ على هيبة الدولة وتنفيذ القانون .