محافظ مطروح يتفقد واحة سيوة لمتابعة المشروعات الخدمية

لمتابعة أعمال التطوير الجديدة والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم

محافظ مطروح يتفقد واحة سيوة لمتابعة المشروعات الخدمية
معتز محمود

معتز محمود

4:52 م, الخميس, 10 سبتمبر 20

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس واحة سيوة في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية وأعمال التطوير الجديدة والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم، وكان في استقباله العميدعصام عبدالغني رئيس مركز ومدينة سيوة ومشايخ وعواقل القبائل والأجهزة الأمنية وقائد قطاع قطاع سيوة العسكري والتنفيذيين. 

عقد مؤتمر شعبي بحضور مشايخ وعواقل القبائل والتنفيذيين وممثلي الشباب والمرأة السيوية

كما عقد مؤتمر شعبي بحضور مشايخ وعواقل القبائل والتنفيذيين وممثلي الشباب والمرأة السيوية بقاعة المؤتمرات بمركز الصناعات الحرفية بسيوة وتم مناقشة نسب وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارية بنطاق مركز ومدينة سيوة.

 كما استمع إلى مطالب أهالي الواحة والتى تضمنت عدة قطاعات ( الشباب والرياضة – الري والصرف الزراعي – قطاع الصحة ) مؤكدا على دراسة كافة المطالب وتلبيتها كما قدم محافظ مطروح هظية من المواد الغذائية لاهالي سيوة والتى سيتم توزيعها على الاسر المستحقة.

وتفقد محافظ مطروح أمس منطقة حى الشروق بالكيلو 7 بمينة مرسى مطروح للوقوف على اعمال تمهيد عدد من الطرق الداخلية وتوسعة  وتنسيق عدد من الشوارع للحفاظ على المظهرا لحضارى بالمنطقة يرافقه وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح .

ووجه لمدير منطقة تليفونات مطروح بسرعة الانتهاء من أعمال الحفر لمنظومة التحول الرقمى، كما وجه لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمراجعة اغطية بلاعات الصرف بمنطقة شارع الامام مالك.

كما وجه  لرئيس مدينة مرسى مطروح بإزالة مخلفات أعمال الحفر ببعض المناطق، مع الإشادة بأعمال التوسعة وتمهيد الطرق الداخلية والرئيسية بعدد من الشوارع داخل المنطقة بما ييسير على المواطنين .