محافظ مطروح يتفقد مبنى تراخيص المرور بمدينة سيوة استعداداً لافتتاحه

استعدادا لافتتاحه مع الاحتفالات بأعياد الشرطة يوم 25 يناير المقبل

محافظ مطروح يتفقد مبنى تراخيص المرور بمدينة سيوة  استعداداً لافتتاحه
معتز محمود

معتز محمود

5:01 م, الأثنين, 3 يناير 22

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الاثنين خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة مبنى تراخيص المرور بمدينة سيوة يرافقه محمد بكر رئيس مدينة سيوة وعدد من مشايخ واهالي سيوة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والاسراع بها استعدادا لافتتاحه مع الاحتفالات بأعياد الشرطة يوم 25 يناير المقبل وتيسير الخدمات المرورية لاهالى الواحة.

كما تفقد محافظ مطروح مستشفى سيوة المركزى للاطمئنان على الخدمات المقدمة وانتظام الأطقم الطبية وتوافر الأدوية، موجهًا برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى مع الاستعداد لإقامة مهرجان التمور بسيوة.

كما تابع خالد شعيب الاستعدادات لإقامة مهرجان التمور بسيوة، وتفقد منطقة إقامة المهرجان بالقرية الاولمبية كما تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تطوير منطقة فطناس السياحية وألتقى بطلبة المعهد الأزهرى.

وأجرى شعيب حوارا ابويا معهم، مؤكدًا الاهتمام بقطاع السياحة.

ويأتى ذلك استمرارا للجوالات الميدانيه ومتابعة تنفيذ الأعمال والاطمئنان على توفير و تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين في المجالات المختلفة.

كما تفقد محافظ مطروح عددًا من المنشآت السياحية بالواحة، مشيدا بها مع العمل على تطوير الاداء بما يسهم في استيعاب والاستقبال اللائق مع زيادة الحركة السياحية بالواحة.

كما تفقد المحافظ مبنى إدارة التضامن الاجتماعى حيث كان في استقباله عثمان عبدالخالق مدير إدارة التضامن الاجتماعى بسيوةوذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين من علاج طبيعي، وصرف كروت تكافل وكرامة، والمعاشات، والدورات التدريبية في مجال التفصيل والخياطة والتطريز وحضانة الطفل.