محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير مركز ومدينة الحمام ويوجه بدراسة إنشاء محطة تحلية مياه جوفية

كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير مركز ومدينة الحمام ويوجه بدراسة إنشاء محطة تحلية مياه جوفية
معتز محمود

معتز محمود

5:20 م, الأحد, 28 يوليو 24

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال جولة ميدانية لمدينة الحمام أعمال تطوير مبنى مركز ومدينة الحمام بالشكل الحضارى اللائق لاستقبال المواطنين والعاملين به .

تم إلحاق بعض القاعات للاجتماعات وتطوير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، كذلك قاعة التدريب مع ترميم سقف المبنى وأعمال الدهانات وتجديد شبكة أسلاك الكهرباء لاستقرار التيار خاصة مع الأجهزة الموجودة بالمجلس.

كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وحرص على الاستماع لعدد منهم خلال تقديم طلباتهم بشباك المركز مع الاستماع لمطالبهم والرد عليهم خاصة خلال التقديم على منظومة التصالح والتقنين وغيرها مؤكدا على كافة التيسيرات التي تقدمها المنظومة التكنولوجية والتحول الرقمي .

وخلال لقاء مع عدد من أهالي ومواطني مدينة الحمام وجه محافظ مطروح بدراسة مقترح إنشاء محطة تحلية مياه جوفية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة كمطلب للأهالي لتوفير مزيد من المياه لمنطقة شرق المدينة.

كما استمع محافظ مطروح للقافلة الدعوية من الأزهر الشريف لمدينة الحمام ودراسة مطلب تخصيص مكان للجنة الفتوى مع شكر جهود الأزهر الشريف بالمحافظة.

كما وجه محافظ مطروح بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية ومنها شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمقترح أعمال تطوير ممشى مدخل مدينة الحمام كمتنفس لأهالي المدينة ،مع وضع المقايسات والتكلفة وبدائل نقل ماسورة مياه أسفل الممشى أو حمايتها.

كما وجه أهالي الحمام الشكر لجهود محافظ مطروح في أعمال توسعة مستشفى الحمام مع التجهيز لتشغيل تلك التوسعات .

كما طالب أهالي الحمام بتقنين موقف التكاتك داخل المدينة المرخص لها بالتنسيق مع إدارة المرور لتنظيم حركتها ومتابعة رخصها ووضع ضوابط لها وإيقاف غير المرخص منها.

كما وجه محافظ مطروح بالعمل على الاستغلال الأمثل لحديقة المجلس كمتنفس للأهالي وإقامة دار مناسبات وما يحتاجه المجلس من توسعات.