محافظ مطروح يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية

القافلة الطبية المجانية للجنة الطبية العليا والإستغاثات بمجلس الوزراء بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة بنك الشفاء المصرى ومديرية الصحة بمطروح

محافظ مطروح يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية
معتز محمود

معتز محمود

3:14 م, الأربعاء, 22 مايو 24

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء على تفقد أعمال القافلة الطبية المجانية للجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة بنك الشفاء المصرى ومديرية الصحة بمطروح ، وذلك بالمستشفى العام بمطروح يرافقه الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة والدكتور صبرى شعبان مدير المستشفى والأستاذ أحمد السيد مشرف أعمال القافلة بمجلس الوزراء .

ووجه محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود القافلة وما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية، منها توقيع الكشف على ٦٠٠ حالة بمدينة سيوة والكشف على ٣٥٠ حالة رمد مع إجراء ٢٥ عملية جراحة رمد .

واستمع محافظ مطروح خلال تفقده لأعمال القافلة لعدد من المواطنين الذين ترددوا على القافلة التى شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين وذلك بالعيادات الخارجية بالمستشفى وضمت عدد من التخصصات المتكاملة ( عظام ،باطنة، اطفال ،جلدية، أنف، و اذن وحنجرة) ، والتى بدأت أعمالها من الساعة ٩ صباح اليوم بالعيادات الخارجية .

كما تفقد محافظ مطروح غرفة الصيدلة ومتابعة توافر كافة الأدوية من خلال القافلة المجانية،مع استكمال أعمالها غدا الخميس بقافلة رمد متكاملة،و سيتم صرف العلاج مجانا، كما سيتم إجراء العمليات الخاصة بقافلة الرمد خلال فترة القافلة .