محافظ مطروح يتعهد بدعم نادي الرجاء للصعود إلى الدوري الممتاز

أكد محافظ مطروح ، تقديم كافة الدعم لجميع الفرق والأندية الرياضية، ومنها نادى الرجاء ؛ للقدرة على المنافسة والصعود للدوري الممتاز

محافظ مطروح يتعهد بدعم نادي الرجاء للصعود إلى الدوري الممتاز
معتز محمود

معتز محمود

2:16 ص, الأربعاء, 30 أكتوبر 19

التقى اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مساء الثلاثاء، بمجلس ادارة نادى الرجاء برئاسة سعد أبو صندوق رئيس مجلس إدارة النادى و الجهاز الفنى ولاعبى الفريق.

وحضر اللقاء، خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظ.

وأكد محافظ مطروح، خلال اللقاء على تقديم كافة الدعم لجميع الفرق والأندية الرياضية، ومنها نادى الرجاء؛ للقدرة على المنافسة والصعود للدوري الممتاز والأضواء بخبرة وإمكانيات لاعبيه وجهازه الفني.

وأشار إلى السعى لتشجيع وتحفيز اللاعبين حتى يكون خير دعاية رياضية للمحافظةز

وأكد مساندته الدائمة لجميع الفرق الرياضية بالمحافظة لدعم قدرتها على المنافسة وحتى توضع محافظة مطروح على الخريطة الرياضية المصرية.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال زيارته للمحافظة الأسبوع الماضى على استغلال القرية الأوليمبية بالكيلو 10 بمرسى مطروح ليستفيد منها الفرق الرياضية بالمحافظة.

وأشار إلى الاهتمام بالقاعدة الرياضية من خلال حرص المحافظة على تطوير مراكز الشباب أولا سواء في الملاعب والمبانى ودعم الأندية الرياضية بمبلغ 21 مليون جنيه خلال عام فقط.

واستمع محافظ مطروح لمطالب نادى الرجاء.

وأكد ثقته بخبرة لاعبي نادى الرجاء، وإدارته الفنية وعزيمتهم وإصرارهم على الصعود، مع العمل على المساهمة في صرف المستحقات المالية لفريق نادى الرجاء وتوفيرها وفق الإمكانيات المتاحة لتحقيق الاستقرار للفريق واللاعبين للقدرة على المنافسة، بالاضافة إلى حافز مالى تشجيع بالاستمرار في الترتيب الأول والفوز بالمباريات .

بينما تقدم سعد أبوصندوق، رئيس مجلس إدارة نادى الرجاء، والجهاز الفنى واللاعبين بالشكر لمحافظ مطروح، على دعمه لقطاع الرياضة بالمحافظة.

أكد أن اللقاء بهم مما يمثل دافع معنوى كبير، مع وعد ببذل الفريق الفنى واللاعبين اقصى جهد لإعلاء اسم المحافظة والصعود الى الدورى الممتاز.