محافظ مطروح يتابع فعاليات مبادرة «زدني علما» بإدارة العلمين التعليمية

في أسبوعها الثاني

محافظ مطروح يتابع فعاليات مبادرة «زدني علما» بإدارة العلمين التعليمية
معتز محمود

معتز محمود

5:40 م, الأربعاء, 31 يوليو 24

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح فعاليات مبادرة (زدني علما) في أسبوعها الثاني بإدارة العلمين التعليمية والتي تستهدف تنمية مهارات التلاميذ في القراءة والكتابة والحساب، وذلك بحضور عبد السلام كويلة رئيس مركز ومدينة العلمين وقيادات التعليم بالمركز.

وحرص محافظ مطروح على إجراء حوارا مع الطلاب المشاركين في المبادرة حيث اطمئن منهم على تحقيق الاستفادة من الحصص التعليمية والتي شملت قواعد القراءة والكتابة والحساب.

وأثنى محافظ مطروح على مجهودات القائمين على تنظيم المبادرة والمشاركين فيها .

يذكر أن المبادرة انطلقت بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة الأسبوع الماضي حيث تم إجراء اختبار قبلي لمتابعة وقياس المستوى الفعلي للطلاب وتهدف المبادرة إلى تحسين المستوى اللغوي لطلاب مرحلة التعليم الأساسي من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي وتستمر فعالياتها حتى الثاني عشر من سبتمبر المقبل .

كان محافظ مطروح قد تفقد مجمع «تحيا مصر» للخدمات الحكومية بقرية سيدي عبد الرحمن، التابعة لمركز العلمين بمحافظة مطروح مع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي قبل ساعات .

واطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي على الخدمات الحكومية والاجتماعية والشبابية والبنكية والتجارية التي يوفرها المجمع داخل صرح واحد، حيث يضم المجمع الخدمي مركز الخدمات الحكومية، ومركز الخدمات الاجتماعية، ومركز الخدمات البنكية والتجارية، إلى جانب المدينة الشبابية الرياضية.

وشهدت الجولة حضور هشام خليفة رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر، وماجد عز مدير مجمع الخدمات، وعدد من قيادات الوزارة ومحافظة مطروح، وقدم مدير المجمع شرحا لما يتضمنه المركز من خدمات حكومية يقدمها للمواطنين.