محافظ مطروح يتابع جهود الرقابة على الأسواق والمعروض من السلع

لمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة وجودتها

محافظ مطروح يتابع جهود الرقابة على الأسواق والمعروض من السلع
معتز محمود

معتز محمود

8:20 م, الجمعة, 20 سبتمبر 24

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها حرصا على سلامة المواطنين و خاصة مع استمرار توافد الزائرين و المصطافين بالمحافظة ولمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة وجودتها.

وقامت لجنة المرور على المحلات والمطاعم و الفنادق برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسي مطروح ومديرية الصحة والطب البيطرى والتموين والمرافق و الحماية المدنية، وكذلك مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق بمدينة مرسى مطروح.

وأوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة بالمحافظة أن اللجنة أسفرت عن تحرير عدد 4 محضر نظافة وسلامة وصحة مهنية واشغال طريق وتمت الإزالة الفورية بتواجد شرطة المرافق.

وكذلك تحرير عدد 8 انذار بيئة و عدم وجود عقود عمل و ملفات للعاملين وسلامة وصحة مهنية واستكمال تراخيص مزاولة النشاط، كما تم إعدام كمية 18 كجم مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وتنوه لجنة المرور مجددا لأصحاب المطاعم والمحال التجارية والفنادق والمعسكرات وغيرها باستمرار حملات لجنة المرور، وتؤكد عدم التهاون فى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين وتدعو بالنظافة العامة والالتزام بأسعار السلع الأساسية، وتحسين الخدمات المقدمة حفاظا على الصحة العامة وحياه المواطنين.