محافظ مطروح يتابع جهود الارتقاء بمنظومة الخدمات

مع تكثيف أعمال الرش والتطهير للشوارع والأرصفة وواجهات المحلات والمباني والمنشآت العامة والحكومية

محافظ مطروح يتابع جهود الارتقاء بمنظومة الخدمات
معتز محمود

معتز محمود

3:27 م, السبت, 15 أغسطس 20

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود بعض مركز ومدن المحافظة، المبذولة لتحسين بعض الخدمات في إطار توجيهاته لكافة رؤساء المدن والمراكز بتكثيف جهود النظافة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم.

يأتي ذلك مع تكثيف الجهود في أعمال الرش والتطهير للشوارع والأرصفة وواجهات المحلات والمباني والمنشآت العامة والحكومية بنطاق المدن والمراكز بمحافظة مطروح استمرارا لتطبيق حزمة من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) .

وتابع محافظ مطروح جهود مركز ومدينة سيوة والحملات المكبرة لرش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية والأرصفة بالمناطق (السوق- المعهد الازهري- تابه- سيدي رحيم -زقاوه-ابوبكر الصديق- مدخل المدينة).

وأوضح اللواء وفائى عبد الفتاح رئيس مدينة سيوة أنه تم تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة بشكل يومي وذلك باستخدام معدات وسيارات وعمال النظافة بمجلس مدينة سيوة وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

كما تابع محافظ مطروح جهود مركز ومدينة مرسى مطروح في استكمال أعمال الإنارة ورفع كفاءة الأعمدة ودعم عدد من المناطق بكشافات إنارة جديدة منها استكمال أعمال الإنارة بطريق القصر عجيبة ومنطقة المقابر الشرقية.

استمرار جهود مجلس مدينة مرسى مطروح

وأكد وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح على استمرار جهود مجلس المدينة لتنفيذ كافة توجيهات المحافظ خلال الجولات الميدانية لعدد من المناطق بالمدينة للتيسير على المواطنين مع تكثيف جهود النظافة والتشجير للارتقاء بالشكل الحضاري بكافة أحياء المدينة.