محافظ مطروح يتابع تطوير المنظومة الصحية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين

لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة، وبما يساهم فى تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين

محافظ مطروح يتابع تطوير المنظومة الصحية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين
معتز محمود

معتز محمود

6:07 م, الخميس, 1 أغسطس 19

تابع اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الخميس، خلال جولة ميدانية أعمال التطوير بأقسام العيادات الخارجية بمستشفى مطروح العام، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال وتوفير الأجهزة اللازمة.

يأتي ذلك لتطوير تلك العيادات بالأجهزة الطبية والمعدات في إطار المتابعة المستمرة لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة، وبما يساهم فى تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

كما وجه المحافظ، لوكيل وزارة الصحة باستمرار المتابعة الدورية لأعمال التطوير وما يلزمها من رأى فنى خاص بتركيب الأجهزة والمعدات، مع عمل لوحات ارشادية والتأكيد على أهمية دور العنصر البشرى من الأطباء والمرضات فى تطوير منظومة الصحة وتقديم خدمات طبية لائقة باهالى مطروح وزائريها .

رافق محافظ مطروح خلال الجولة المهندس أحمد على وكيل وزارة الاسكان والدكتور شريف كامل مدير عام الطب العلاجى والدكتورة عزة الحويطى مدير عام الطب الوقائى.

وفى سياق متصل اطمئن الغرابلى على الحالة الصحية للطفلة ساندرا عبد المنعم صبحى (5 سنوات) بغرفة العناية المركزة بمستشفى مطروح العام وذلك بعد إصابتها بارتجاج بالمخ أثر سقوطها من ارتفاع على رأسها .

ووجه المحافظ لمديرية الشئون الصحية بتوجيه كافة الرعاية الطبية اللازمة للطفلة مع عرض نتائج الفحوصات والاشعة لتقرير حالتها ومدى حاجتها الطبية لنقلها الى مستشفى خارج المحافظة مع المتابعة المستمرة وعمل اللازم.. كما اطمأن على حالة عدد من المرضى بغرفة العناية المركزة والتأكد من تقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة لهم من الاطباء والممرضات.

ووجهت أسرة الطفلة الشكر للمحافظ على استجابته الفورية واهتمامه بحالة الطفلة والاطمئنان عليها وحرصه على تقديم كافة أوجه الرعاية ومتابعة كافة الجهود الطبية المقدمة لها بعد نشر استغاثات بحالتها رغم التزامات عمله خارج المحافظة خلال فترة انتقال الطفلة للمستشفى .