محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية

تابع اللواء محافظ مطروح أعمال تطوير ورصف طريق سملا علم الروم بالمدخل الشرقي لمدينة مرسي مطروح

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية
معتز محمود

معتز محمود

8:51 م, الأحد, 5 أبريل 20

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تطوير الطرق الداخلية بالمحافظة، ومنها منطقة عزبة الأفراد ضمن عدة مناطق جارٍ تطويرها بالمحافظة للتيسير حركة السيارات والمواطنين تحت إشراف مديرية الإسكان بالمحافظة.

كما تابع اللواء محافظ مطروح أعمال تطوير ورصف طريق سملا علم الروم بالمدخل الشرقي لمدينة مرسي مطروح كشريان مرورى ييسر حركة المواصلات ويقلل من الكثافة والازدحام المرور ى ،خاصة خلال موسم الصيف، حيث تقوم الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وتحت إشراف مديرية الإسكان بالمحافظة

وتم مؤخراً الانتهاء من رصف 4 كيلو بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية واعادة الشئ لاصلة ، وقام اللواء وليد المعداوى رئيس المدينة بتفقد أعمال الرصف للشوارع المتفرعة بالسواني والامام مالك من علم الروم ، ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالشوارع المتفرعة من شارع الملح بعلم الروم.

قال اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح بانه تم رصف الشوارع المتفرعة من شارع الملح بعلم الروم بعد الانتهاء من اعمال البنية التحتية بالتزامن مع الانتهاء من اعمال تركيب الانترلوك بالشوارع الضيقة بالسواني.

تم الانتهاء من معظم رصف كافة الشوارع الفرعية بمنطقة السواني

وأضاف المعداوى بانه تم الانتهاء من معظم رصف كافة الشوارع الفرعية بمنطقة السواني بعد الانتهاء من تحويل الكهرباء من هوائي لارضي .

مشيراً إلى انه جاري العمل بمنطقة الافراد بتركيب بلاط الانترلوك بالشوارع الضيقة التي لم يدخلها الرصف.