محافظ مطروح يبحث مبادرة تجهيز 50 عريسا وعروس

خلال استقباله أعضاء مكاتب التنظيم بمطروح

محافظ مطروح يبحث مبادرة تجهيز 50 عريسا وعروس
معتز محمود

معتز محمود

4:22 م, الأحد, 19 فبراير 23

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأحد، أعضاء أمانة حزب الشعب الجمهوري وهم يونس إدريس أمين الحزب بالمحافظة وأحمد جمعة أمين التنظيم وأعضاء مكاتب التنظيم بمطروح.

ناقش محافظ مطروح خلال اللقاء المبادرة المجتمعية للحزب لتجهيز 50 عريسا وعروس من أبناء مدن مطروح، والجارى حصر حالاتهم من خلال أمناء الحزب بالمدن مع عمل بحث اجتماعى للحالات المستحقة لإقامة احتفالية في شهر مارس القادم .

وأكد محافظ مطروح على تقديم المحافظة دعمها لمبادرة تجهيز ٥٠ عريسا وعروس مع المشاركة في بحث الحالات المستحقة والأكثر احتياجا.

كذلك أشاد محافظ مطروح بجهود الحزب المجتمعية والإنسانية الفاعلة لخدمة أهالي مطروح مؤكدا على تقديم كافة الدعم لمبادرات خدمة أهالى مطروح وتحقيق الصالح العام ،مشيرا إلى المبادرة الطبية للحزب للكشف على أبناء مطروح والتى قامت بالكشف على حوالى ٥ ألاف حالة خلال شهرين

يشار إلى أن محافظ مطروح كان قد وجه الشكر لجمعية “الليدرز الاجتماعية ” التى نظمت قافلة طبية بالتعاون مع قيادة المنطقة الغربية العسكرية بمستشفى السلوم المركزى في الفترة من 14 وحتى 16 فبراير الجاري، مثمنا الدور الذى تقوم به الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم والوصول بالخدمات الاجتماعية والطبية لجميع المناطق البعيدة والنائية في أطراف المحافظة التي تحتاج إلى مزيد الدعم في الخدمات الصحية .

جاء ذلك عقب ختام أعمال القافلة الطبية والجراحية التى نظمتها جمعية الليدرز الاجتماعية من كلية الطب جامعة الاسكندرية بمستشفى السلوم المركزى في الفترة من 14 وحتى 16 فبراير الجاري .

ونجحت خلالها من توقيع الكشف الطبى على عدد 2160 حالة من المرضى غير القادرين في مختلف التخصصات (باطنة – أطفال – رمد- عظام – جراحة –أسنان- مسالك- نساء –أمراض جلدية –تحاليل طبية ) بالإضافة إلى إجراء عدد ( 54 عملية جراحية منها 45 حالة رمد وعدد 9 حالات جراحة وذلك بالمجان للتيسير على المواطنين .