محافظ مطروح : تنظيم المعرض الثامن لبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية الشهر المقبل

المعرض يعد الثامن ضمن سلسلة من المعارض التي تنظمها المحافظة لتشجيع الشباب والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوى الاحتياجات الخاصة

محافظ مطروح : تنظيم المعرض الثامن لبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية الشهر المقبل
معتز محمود

معتز محمود

3:00 م, الأحد, 13 سبتمبر 20

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن تنظيم المعرض الثامن لبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية وأصحاب المشروعات الصغيرة والسيدات المعيلات، وذلك في الفترة من 8 وحتى 10 أكتوبر 2020 م ولمدة 3 أيام بالنادي الاجتماعي بالمحافظة. 

وأشار محافظ مطروح إلى أن هذا المعرض يعد الثامن ضمن سلسلة من المعارض التي تنظمها المحافظة لتشجيع الشباب والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وطلبة المدارس لعرض وبيع منتجاتهم دون تحملهم أي أعباء مالية مع تحقيق عائد ربح مناسب لهم ومساعدتهم على فتح منافذ تسويقية  لهم لتسهيل وصول منتجاتهم للمواطنين  مضيفا أن المعارض السابقة حققت نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرا لأن  أسعارها مناسبة للجميع  مع تحقيق استفادة مالية للعارضين .

الاشتراك بالمعرض بالمجان

ونوهت  صباح توفيق مدير الادارة العامة للسياحة والمصايف أنه على  الراغبين  في الاشتراك بمعرض بيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية، التوجه لإدارة السياحة والمصايف بديوان عام المحافظة مشيره إلى أن الاشتراك بالمعرض  بالمجان .

وأ فتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أمس الول خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة مسجد السلام بحضور الشيخ عبد البصير مدير عام أوقاف مطروح والعميد  عصام عبد الغنى رئيس مدينة سيوة ومشايخ وعواقل وشباب واحة سيوة .

واوضح  مدير عام أوقاف مطروح ان مسجد السلام من طابقين على مساحة ٣٠٠م٢ وتم تطويره لاستقبال المصلين بعد إحلال وتجديد على نفقة وزارة الأوقاف بينما وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لوزارة الاوقاف بقيادة فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ولجميع العاملين بمطروح على أعمال التطوير والإنشاء لعدد من المساجد بالمحافظة.

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة عدد من المشروعات الخدمية وأعمال التطوير الجديدة والاطمئنان على نسب التنفيذ وكذلك متابعة تنفيذ   الحلول الجارية لتخفيض منسوب مياه الصرف الزراعي.

وتفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مبنى إدارة المرور بمركز ومدينة سيوة بحضور العميد عصام عبدالغني رئيس المركز والأجهزة الأمنية والتنفيذية كما تفقد جهود خفض مستوى منسوب مياه الصرف الزراعي  البحيرات والبرك بواحة سيوة، مؤكدا على اهتمام القيادة السياسية بواحة سيوة والعمل على وضع حلول دائمة لمشكلات الصرف الزراعي وكذلك طريق سيوة مطروح، مع وضع مخطط للتطوير العمرانى والحضاري بالواحة يتناسب مع مكانتها السياحية العالمية.