محافظ مطروح الجديد يبدأ مهام عمله باجتماع الأجهزة التنفيذية (صور)

بدأ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الجديد اليوم الثلاثاء مهام عمله

محافظ مطروح الجديد يبدأ مهام عمله باجتماع الأجهزة التنفيذية (صور)
معتز محمود

معتز محمود

6:55 م, الثلاثاء, 3 ديسمبر 19

بدأ اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح الجديد، اليوم الثلاثاء، مهام عمله رسميا، مع توجهه لمكتبه في ديوان عام المحافظة، بعد تأديته اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء الماضي.

كان فى استقبال المحافظ، المحاسب محمد أبوغنيمة السكرتيرالعام للمحافظة وعدد من مديرى الإدارات، وسط ترحيب وحفاوة مع تمنياتهم له بالتوفيق .

كما استقبل العاملون بديوان عام المحافظة اللواء خالد شعيب فى أول أيام عمله.

وأكد المحافظ فى لقائه مع جميع الأجهزة التنفيذية من رؤساء المدن ومديري المديريات والادارات بالمحافظة، على التعاون مع الجميع من التنفيذيين والشعبيين فى الارتقاء بتنمية المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة لأهلها، ولمستقبل أفضل لأبنائها مع  الحرص على إعلاء مصلحة الوطن والمواطن.

وأعرب شعيب عن بالغ سعادته بثقة القيادة السياسية وتكليفه محافظا لمطروح مع خدمة أهلها ، موجهاً الشكر والتقدير للواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح السابق على جهوده الفترة السابقة فى تنمية المحافظة، ومطالباً بضرورة استمرار مسيرة العمل وبذل مزيد من الجهد لتحقيق الأفضل .

وأكد أهمية العمل الجماعي وتقويم أي تقصير، وحسن التعامل بين فريق العمل ونظافة اليد بعيدا عن أى تجازوات.

بينما أكد العاملون بالمحافظة على بالغ ترحيبهم باللواء خالد شعيب وتعهدهم باستمرار مسيرة العمل وبذل مزيد من الجهد لاستكمال مسيرة العمل و التنمية.