محافظ بورسعيد : 4 آلاف جنيه غرامة لمراكز الدروس الخصوصية

للحد من انتشار فيروس كورونا وتأمين حياة المواطنين

محافظ بورسعيد : 4 آلاف جنيه غرامة لمراكز الدروس الخصوصية
أماني العزازي

أماني العزازي

9:56 م, السبت, 2 يناير 21

قرر اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، توقيع غرامة ٤ آلاف جنيه على مراكز الدروس الخصوصية التى تستقبل الطلاب بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق الدراسة، ومنع تجمعات طلب العلم تحت أية مسميات.

وأهاب المحافظ عبر بيان إعلامي صدر اليوم السبت بجميع أولياء الأمور عدم الدفع بأبنائهم إلى مراكز الدروس الخصوصية حرصا على سلامتهم في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة التي اتخذتها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا وتأمين حياة المواطنين.

وأشار البيان إلى بدء سن حملات رقابة بجميع الأحياء على مراكز الدروس الخصوصية، وتوقيع غرامة أربعة آلاف جنيه على أي مركز يثبت استمراره في العمل، وإغلاقة فورا، وأكد عدم السماح بعمل هذه المراكز بعد الآن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وجهود الحكومة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بمبني الفريبور، وكانت الأجهزة التنفيذية بحي الشرق برئاسة العميد نعمان محمد قد قامت اليوم بغلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بمبنى الفريبور بحي الشرق، والذي يأتي ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامة وصحة الطلاب.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، فيما يتم اعتبارا من غد الأحد، توجيه الحملات الرقابية بمختلف أحياء المحافظة لتحقيق التزام الجميع بقرارات الحكومة فى تطبيق الإجراءات الاحترازية.