محافظ بورسعيد يناقش مع الأكاديمية البحرية مقترح إنشاء مركز لوجيستى صناعى

ووجه "المحافظ" بوضع دراسة كافية لمقترح إنشاء مركز لوجيستى صناعى بشرق بورسعيد

محافظ بورسعيد يناقش مع الأكاديمية البحرية مقترح إنشاء مركز لوجيستى صناعى
أماني العزازي

أماني العزازي

4:47 م, الأربعاء, 7 يوليو 21

استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء ، الدكتور عبد المنعم عبد البارى رئيس فرع الأكاديمية البحرية، على رأس وفد من الأكاديمية ، لاستعراض مقترح إنشاء مركز لوجيستى صناعي بمنطقة شرق بورسعيد ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، والمهندس سيد خلف مستشار المحافظة للمساحة.

واستمع ” محافظ بورسعيد ” لشرح تفصيلى حول آليات تنفيذ المقترح ، وملامح المشروع وكذلك عرض الإطار العام للمركز اللوجيستى والأنشطة التى من المقترح أن يشملها المركز اللوجيستى.

وقدم ” محافظ بورسعيد ” الشكر لوفد الأكاديمية البحرية على المقترح الخاص بإنشاء مركز لوجيستى صناعى ببورسعيد ، مؤكدا أن ميناء شرق وغرب بورسعيد من أهم المناطق اللوجيسيتية بمصر والعالم ، ولابد من الاستغلال الأمثل لمكونات وإمكانات المنطقة ، بما يعظم القيمة الاقتصادية بالمنطقة ويخلق أنشطة جديدة ومزيد من فرص العمل.

ووجه “المحافظ” بوضع دراسة كافية لمقترح إنشاء مركز لوجيستى صناعى بشرق بورسعيد ، مرتبط بالبيئة المحيطة بمنطقة ميناء شرق وغرب بورسعيد ويتناسب مع إمكانات الموقع والتطور التكنولوجى والمميكن الذى تشهده بورسعيد ، كما وجه بأن يكون المقترح بعيدا عن الأسلوب النمطى والتقليدى وأن يتم استحداث الأفكار الملائمة التى تساهم فى تعظيم الاستفادة من منطقة شرق بورسعيد.