محافظ بورسعيد يكرم يوسف البهائى بطل العالم فى الكونغ فو

محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي

محافظ بورسعيد يكرم يوسف البهائى بطل العالم فى الكونغ فو
أماني العزازي

أماني العزازي

7:28 م, الخميس, 3 أكتوبر 24

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي ، محافظ بورسعيد ، البطل ابن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغ فو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في بروناي ، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية ، في المباراة النهائية مع لاعب إيراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي .

وأعرب محافظ بورسعيد ، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد ، الذين يساهمون في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية ، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات ، مقدما أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي ، وأسرته ، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة .

من جانبه ، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد ، على حسن الاستقبال و التكريم ، و دعمه المتواصل للشباب و النشء ، و تنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد .

و حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغ فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر ، بمشاركة 80 دولة ، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن 15 عاما .