محافظ بورسعيد يشارك القاصرات فرحة العيد

محافظ بورسعيد يشارك المسنين و الفتيات القاصرات و الأطفال الأيتام الإفطار في أول أيام عيد الفطر ويقدم التهنئة لهم

محافظ بورسعيد يشارك القاصرات فرحة العيد
أماني العزازي

أماني العزازي

1:54 م, الأربعاء, 10 أبريل 24

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم ، جمعية تحسين الصحة ودار المسنين ، ودار الفتيات القاصرات وجمعية تحسين الصحة لتقديم التهنئة لنزلاء الدور من السيدات المسنات والأطفال الأيتام ، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك ، رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ و المهندس محمد السيد و مسئولي مديرية التضامن الاجتماعي.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لجميع الفتيات القاصرات داخل الجمعية، وللأمهات بدار المسنين، كما شاركهم محافظ بورسعيد الإفطار في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك ، معربا عن سعادته لمشاركتهم أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث حرص المحافظ على توزيع عدد من الهدايا المتنوعة على نزلاء الدار ، وسط أجواء من الاحتفال والسعادة والبهجة.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء دار الفتيات القاصرات ، ودار المسنات و توفير كافة سبل الراحة لهم، وقدم المحافظ الشكر إلى المهندس محمد السيد لحرصة الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير مايحتاجونه من طلبات.

ووجه المحافظ مسئولي الدار ومديرية التضامن الاجتماعي بضرورة ظهور الدور في أبهي صورة له طوال الوقت وتلبية كافة مطالب النزلاء، وكذلك تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للدار لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال والفتيات القاصرات والمسنات النزلاء وتحسين معيشتهم.