محافظ بورسعيد يستعرض إجراءات النافذة الواحدة مع رئيس المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية

ناقش المحافظ مع رئيس الشركة عددا من ملفات سير العمل

محافظ بورسعيد يستعرض إجراءات النافذة الواحدة مع رئيس المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية
أماني العزازي

أماني العزازي

11:51 ص, الثلاثاء, 9 يناير 24

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الربان أسامة الشريف رئيس الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية «MTS»، بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث مزيد من سبل التعاون بين محافظة بورسعيد والشركة في عدد من المجالات.

وناقش المحافظ مع رئيس الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية «MTS»، عددا من ملفات سير العمل داخل الشركة، وأوجه تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، كما تم مناقشة عدد من الإجراءات الجديدة التي شهدها قطاع الجمارك و الاستيراد والتصدير، و استعراض إجراءات التسجيل المسبق للشحنات ومستجدات منظومة النافذة الواحدة التي تستهدف تبسيط الإجراءات لتقليل زمن الإفراج وخفض تكلفة السلع والخدمات بالأسواق.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة الربان «أسامة الشريف»، مشيدا بالتطور الملحوظ الذي شهدته الشركة مؤخرا، خاصة في ظل التحول الرقمي والتكنولوجي في قطاع الجمارك، تماشيا مع التطورات التي شهدتها جميع الأنظمة والمجالات داخل بورسعيد.

ومن جانبه، وجه الربان أسامة الشريف، الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المستمر للشركة، مشيدا بما شهدته المحافظة من تنمية غير مسبوقة على كافة الأصعدة وجعل بورسعيد واحدة من المدن النموذجية في جميع القطاعات.