محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المتنزهات والميادين لاستقبال عيد الأضحى

قدم المحافظ التهنئة لكافة أبناء المحافظة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المتنزهات والميادين لاستقبال عيد الأضحى
أماني العزازي

أماني العزازي

5:41 م, السبت, 10 أغسطس 19

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعمال تطوير ميادين المحافظة والحدائق والمتنزهات العامة؛ استعدادا للاحتفال بعيد الأضحي المبارك غدا الأحد.

وقدم المحافظ التهنئة لكافة أبناء المحافظة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ودعاهم لقضاء أوقات طيبة للاستمتاع بأجازة العيد، مؤكدا أن الشواطئ والحدائق والمتنزهات والقرى السياحية جاهزة لاستقبالهم، فضلا عن تجهيز ساحات الصلاة بكافة أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية ستعمل على مدار اليوم من خلال غرف عمليات وفرق طوارئ بكافة الأحياء والمديريات الخدمية لتهيئة الأجواء المناسبة لهم للاستمتاع بأجازة العيد.

والتقى المحافظ خلال الجولة التفقدية لأسواق المحافظة بعدد من المواطنين واطمئن منهم على توافر كافة الاحتياجات بالأسواق.

كما أكد المحافظ أن المرافق المختلفة من المتنزهات والشاطئ والحدائق جاهزة لاستقبال ضيوف المدينة وأبنائها خلال أجازة العيد .

وأضاف أن جميع الأجهزة على أهبة الاستعداد لتأمين أجازة العيد سواء الأمنية أو الصحية أو التموينية، وأن غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار الساعة لمتابعة الأوضاع أولا بأول في مختلف أرجاء المحافظة.

من ناحية أخرى تابعت مديرية أوقاف بورسعيد استعدادات المساجد لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك وتوافر الأئمة وإعداد ساحات الصلاة بالخلاء تمهيدا لاستقبال المصلين.