محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس هيئة التنمية الصناعية زيادة التعاون

لبحث أوجه التعاون بين هيئة التنمية الصناعية ومحافظة بورسعيد فى عدد من المجالات

محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس هيئة التنمية الصناعية زيادة التعاون
أماني العزازي

أماني العزازي

9:06 م, الأثنين, 24 أغسطس 20

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، اللواء محمد الزلاط الرئيس الجديد للهيئة العامة للتنمية الصناعية، بمقر هيئة التنمية الصناعية بالقاهرة، وذلك لبحث أوجه التعاون بين هيئة التنمية الصناعية ومحافظة بورسعيد فى عدد من المجالات.

واستعرض محافظ بورسعيد، خلال اللقاء مع رئيس الهيئة، الفرص الاستثمارية المتوافرة بالمحافظة من أجل المزيد من الاستثمارات.

مؤكدا أن المحافظة تعمل على تيسير كل الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية، تهدف لخلق فرص عمل جديدة.

مشيدا بدور هيئة التنمية الصناعية فى التعاون في العديد من المشروعات الاستثمارية بالمحافظة والتى كان على رأسها مشروع الـ54 مصنع جنوب بورسعيد، والذى يعد طفرة فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب ببورسعيد.

وتوجه محافظ بورسعيد خلال اللقاء بالشكر للدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة على جهودها ودعمها المستمر للقطاع الصناعى ببورسعيد ، ورؤيتها للارتقاء بالصناعة على أعلى مستوى.

وقال إن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجال التنمية الصناعية بعد دخول صناعات تظهر للمرة الأولى بالمنطقة مثل مصنع إنتاج إطارات السيارات ومصنع إنتاج الزيوت وكذلك الأدوات الكهربائية وأواني الطهي، إضافة إلى مشروع الـ58 مصنعًا، ومشروع المجمع الصناعي الثاني، الذين حققا نجاحات كبيرة بعد غزو منتجاتهم الأسواق المحلية والعالمية.

ومن جانبه، رحب اللواء محمد الزلاط رئيس هيئة التنمية الصناعية بكافة اوجه الدعم والتعاون المثمر مع محافظة بورسعيد للارتقاء بمنظومة التنمية الصناعية وتسهيل عملية الاستثمار في القطاع الصناعى.

لافتًا إلى أن الهيئة لن تدخر جهدًا في توظيف كل إمكاناتها لخدمة المجتمع الصناعى لتحقيق خطة التنمية الصناعية في مختلف محافظات مصر.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التنسيق والتعاون بين الهيئة ومحافظة بورسعيد والتي تشهد طفرة صناعية كبرى.