محافظ بورسعيد والرئيس التنفيذي لبنك «saib» يفتتحان أحدث فروعه بعد التطوير

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن بنك saib هو واحد من المؤسسات المصرفية المهمة ومؤسسة اقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية افتتاح تطوير

محافظ بورسعيد والرئيس التنفيذي لبنك «saib» يفتتحان أحدث فروعه بعد التطوير
أماني العزازي

أماني العزازي

2:33 م, الأحد, 1 سبتمبر 24

افتتح اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، وأفضل نجيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك “saib” اليوم، الأحد، فرع الشهداء، والذي تم إعادة افتتاحه وفقا للهوية المؤسسية الجديدة للبنك. يأتي ذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك في حضور عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع ومجموعة من قادة البنك ولمياء الجيار رئيس حي الشرق.
وتفقد محافظ بورسعيد ومسئولي البنك أقسام الفرع بعد التحديث، للتعرف على آلية العمل به والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، ويأتي ذلك في إطار تطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين ولإتاحة منافذ متعددة أمام المواطن للحصول على الخدمة.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن بنك saib هو واحد من المؤسسات المصرفية المهمة ومؤسسة اقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية افتتاح تطوير فروع البنوك وتحديثها لتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد محافظ بورسعيد أهمية دور القطاع المصرفى في المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد في إتاحة فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.